برعاية

صور.. صلاح يحتاج إلى 5 أشياء لكسر هيمنة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية صور.. صلاح يحتاج إلى 5 أشياء لكسر هيمنة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

صور.. صلاح يحتاج إلى 5 أشياء لكسر هيمنة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية                        صور.. صلاح يحتاج إلى 5 أشياء لكسر هيمنة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

بلغ المصري محمد صلاح إلى درجة تألق مذهلة وبات مرشحا من بعض النجوم وأساطير الكرة مثل رود خوليت وستيفن جيرارد لكسر هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الكرة الذهبية.

(ليفربول - mbc.net) بلغ المصري محمد صلاح إلى درجة تألق مذهلة وبات مرشحا من بعض النجوم وأساطير الكرة مثل رود خوليت وستيفن جيرارد لكسر هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الكرة الذهبية.

وهنا نستعرض خمسة أشياء ضرورية يحتاج إليها صلاح لكي يملك فرصة كبيرة حقا ليصبح أول لاعب عربي في التاريخ ينال جائزة الأفضل في العالم.

صور.. صلاح يحتاج إلى 5 أشياء لكسر هيمنة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

1- الحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي إذ يتصدر القائمة حاليا برصيد 31 هدفا مقابل 26 هدفا للإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

2- قيادة ليفربول إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد أو بايرن ميونيخ.

3- البقاء في صدارة سباق الهدافين لموسم 2017-2018 في كل المسابقات والذي يتصدره برصيد 43 هدفا وبفارق هدف واحد عن رونالدو وهدفين عن ميسي.

4- الحفاظ على نفس مستواه الحالي لعدة أشهر مقبلة ومواصلة تسجيل الأهداف وصناعتها وعدم التعرض لأي إصابات طويلة.

5- ترك بصمة إيجابية على أداء مصر في كأس العالم 2018 في روسيا واجتياز الدور الأول على الأقل أو تحقيق إنجاز قياسي ببلوغ دور الثمانية.

رونالدو فاز بالكرة الذهبية في آخر عامين ويبدو مرشحا فوق العادة للاحتفاظ بالجائزة من جديد.

رونالدو وميسي يقدمان الكثير من الأرقام القياسية على مدار عشر سنوات كاملة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا