برعاية

رئيس اتحاد الكرة الآسيوي يختتم زيارته إلى فلسطين

رئيس اتحاد الكرة الآسيوي يختتم زيارته إلى فلسطين

اختتم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، زيارته التاريخية، اليوم الأربعاء، إلى فلسطين، والتي كانت زاخرة بزيارات وجولات متعددة في مختلف المدن الفلسطينية.

والتق ىسلمان بن ابراهيم، مع رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور رامي الحمدالله، وذلك في مقر الحكومة الفلسطينية بمدينة رام الله،

ورحب الحمدالله بزيارة آل خليفة والوفد المرافق في زيارته إلى فلسطين منوهاً بمواقف الاتحاد الآسيوي الداعمة لمسيرة كرة القدم الفلسطينية.

وخلال اللقاء وجه رئيس الاتحاد الآسيوي الشكر والتقدير، إلى رئيس الوزراء الفلسطيني على حسن الضيافة، مشيداً بالدعم الذي تقدمه الحكومة الفلسطينية للمنظومة الرياضية في البلاد بصفة عامة ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص.

كما استعرض خطط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الهادفة للارتقاء بكرة القدم الآسيوية بمختلف مكوناتها وبرامج الدعم المقدمة للاتحادات الوطنية لتعزيز أدوارها الحيوية في رعاية اللعبة.

وخلال زيارته إلى بلدة سنجل شهد آل خليفة حفل تدشين مشاريع الملاعب المصغرة التي ينفذها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في فلسطين، في إطار برنامج المبادرات الهادفة الى تعزيز البنية التحتية للاتحادات الوطنية وتوفير الملاعب القادرة على احتضان المباريات المحلية وتدريبات المنتخبات الوطنية، بالإضافة للعمل على توسيع انتشار اللعبة في المناطق الفلسطينية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا