برعاية

أخبار محمد صلاح: إمتلاك محمد صلاح أرض بمكة المكرمة متوقف على هذا الشرط - سبورت 360 عربية

أخبار محمد صلاح: إمتلاك محمد صلاح أرض بمكة المكرمة متوقف على هذا الشرط -  سبورت 360 عربية

تناقلت وسائل الاعلام الرياضية تصريح فهد الروقي، نائب المجلس البلدي في مدينة مكة المكرمة، بخصوص الأرض المهداه  لنجم منتخب مصر ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وكانت السلطات السعودية قررت إهداء محمد صلاح قطعة أرض في مكة المكرمة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشدد الروقي على ان حصول محمد صلاح على أرض في مكة المكرمة متوقفة على ايجاز النظام التملك ليتم عمل وقف على هذه الأرض من أجل بناء مسجد عليه أو نحوه.

وأضاف قائلاً: “الأسباب التي دعتنا لإعلان هذا الإهداء هو دعم شباب القدوة، أمثال الكابتن محمد صلاح، تحت اسمه ورعايته، وإذا رغب في الاستفادة من قيمة القطعة فستباع، ويتم تسليمه مبلغها”.

شاهد .. محمد صلاح يواجه زملاءه السابقين في نصف نهائي دوري الأبطال

وشدد بالقول: “هذه الهدية ما هي إلا اعتزاز بالنجم المصري المعروف بـ”أبو مكة”، وبأخلاقه الكريمة، وقيمه الرفيعة، فهو خير من يمثل نشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا، وهو أيضاً قدوة وسفير للمسلمين في بريطانيا، وجميع أهالي مكة المكرمة يعتزون به، ويقدرون كل قدوة في العالم الإسلامي”.

اعتبر أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن تألق النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا،  وهداف الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 33 هدفا، يجعله يتفوق حتى على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وأكد أحمد أن المستوى الذي يقدمه صلاح في الموسم الحالي يجعله يتفوق على نجم البارسا، خاصة أن النجم المصري ينافس بقوة على نيل الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وقال أحمد في تصريحات لوسائل الإعلام :” محمد صلاح الأفضل الآن، وليس ميسي”.

وسجل صلاح 31 هدفا في البريمييرليج قبل 3 جولات من النهاية، علما بأنه قد حصل على جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي بعد منافسة قوية مع نجوم عدة من بينهم ثنائي مانشستر سيتي المتوج بلقب البطولة، كيفن دي بروين وليروي ساني.

وكان رئيس الاتحاد الأفريقي قد تواجد في غانا خلال مؤتمر صحفي.

نجح النجم المصري محمد صلاح في التتويج بجائزة أفضل لاعب محترف بالدوري الإنجليزي موسم 2017/2018 من جانب رابطة الأندية، وهذا بعد أدائه الاستثنائي هذا الموسم مع فريقه ليفربول.

محمد صلاح أمام اختبارًا هامًا مساء اليوم، حين سيلاقي فريقه السابق روما الإيطالي بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيرغب اللاعب المصري بالتأكيد بالظهور بشكل مميز أمامهم.

وفي هذا الصدد يستعرض سبورت 360 عربية ملخص آخر أخبار محمد صلاح الثلاثاء 24/4/2018:

كيف تحول صلاح من لاعب مميز في روما لنجم ليفربول الأول؟

لا صوت يعلو حاليًا على صوت المباراة المرتقبة التي ستجمع بين روما الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيستضيف ليفربول منافسه روما على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على أن تكون العودة في “الأوليمبكو” يوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر مايو المقبل.

محمد صلاح نجم ليفربول الحالي المتألق هذا الموسم، والحائز أيضًا على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، أعطى أهمية كبيرة لهذا اللقاء الصعب بين الليفر وروما.

إقرأ التقرير كاملاً من هنا

دي فرانشيسكو مدرب روما: معرفة محمد صلاح تمنحنا الأفضلية

تحدث المدرب الإيطالي إزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لنادي روما عن مواجهة ليفربول المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وخص في حديثه النجم المصري محمد صلاح.

وصرح دي فرانشيسكو لصحيفة “الجارديان” الإنجليزية أنه يحترم كثيراً نادي ليفربول، وأن النادي الإنجليزي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى القيادة الفنية من الألماني يورجن كلوب.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

تكريم خاص من الزمالك لمحمد صلاح

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك ، بانه قرر اطلاق أسم النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادى ليفربول الانجليزي ، على مجمع حمامات السباحة بالنادي ، تقديرا لحجم الانجازات التي يحققها وتشريفه للكرة المصرية في المحافل العالمية ,

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

موعد مباراة ليفربول ضد روما والقنوات الناقلة لها

في أول ظهور للنجم المصري محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم (2017-2018)، يلعب ليفربول على أرضه أمام مضيفه روما الإيطالي على ملعب “آنفيلد”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا 

السيسي يهنئ محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية التهنئة للنجم المصري محمد صلاح المحترف في نادى ليفربول الانجليزي ، لتتويجه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017 – 2018 ، متمنيا له المزيد من التألق وحصد الالقاب.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

دي فرانشيسكو يتحدى ليفربول : هدفنا التأهل لنهائي دوري الأبطال

أكد إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب فريق روما الإيطالي على قوة منافسه ليفربول الإنجليزي، مشيرًا في نفس الوقت بأن هدفه هو الفوز والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

ليفربول ضد روما .. المباراة الأهم في مسيرة القائد جوردان هيندرسون

لا عليك سوى الدخول إلى الانترنت والتصفح في صفحات السوشيال ميديا، لكى تتأكد أن مهمة قيادة جوردان هيندرسون لنادي كبير مثل ليفربول، هى مهمة صعبة للغاية ومستحيلة على البعض، بس كثرة الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها اللاعب الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا