برعاية

اللاعب حسام غالي ينهار باكياً في مؤتمر إعلان اعتزاله

اللاعب حسام غالي ينهار باكياً في مؤتمر إعلان اعتزاله

أقام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري حسام غالي، اليوم (الاثنين) مؤتمر صحافي لإعلان تفاصيل مهرجان اعتزال اللاعب لكرة القدم وذلك بمقر النادي بالجزيرة (غرب القاهرة)، والمقرر عقد هذا المهرجان في 11 مايو (أيار) المقبل في الإمارات.

وانهالت عبارات الإشادة على النجم حسام غالي خلال المؤتمر الصحافي، ولم يتمالك غالي دموعه وانهار باكيا وهو يعلن موعد اعتزاله قائلا: «إن الصحافيين كانوا يطالبونه بالاعتزال في الفترة الأخيرة وحاليا وأنا أقرر الاعتزال، والمحيطون يؤكدون أني ما زال لدي الكثير... إلا إني (أريد أن أرتاح)». ثم انهار باكيا وسط تصفيق تشجيعي من الحضور.

ويشهد مهرجان اعتزال غالي مباراة ودية بين الأهلي وفريق أياكس الهولندي على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وبدأ حسام غالي (36 سنة) اللعب في نادي بيلا، ثم انضم لناشئي النادي الأهلي ثم تصعد للفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادي فينورد الهولندي ثم توتنهام الإنجليزي. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وانتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي لثلاث مواسم. ثم انتقل للنادي الأهلي وصار كابتن الفريق وعاد إلى النصر عام 2017.

ويعتبر غالي من أفضل اللاعبين العرب وقد تلقى عروض كثيرة منذ عام 2009 منها نادي الأهلي الإماراتي ونادي اتحاد جدة ونادي نيوكاسل الإنجليزي ولكنه أصر على الإكمال مع نادي النصر السعودي حتى يعود إلى مستواه. ورجع بعد ذلك لناديه الأول النادي الأهلي المصري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا