برعاية

ناشئ الأهلي يشارك في بطولة الصداقة الودية بروسيا

ناشئ الأهلي يشارك في بطولة الصداقة الودية بروسيا

تلقى النادي الأهلي دعوة من إحدى الشركات الروسية؛ ضمن الشركاء الرسميين للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، واللجنة المنظمة لكأس العالم في روسيا؛ للمشاركة للعام الثاني على التوالي في بطولة "كرة القدم من أجل الصداقة" التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو في شهر يونيو المقبل.

وقررت الشركة استغلال المونديال لتطوير بطولتها الودية الدولية تحت عنوان "كرة القدم من أجل الصداقة"، بحيث تضم بطولة هذا العام ناشئين من 220 دولة.

ووقع اختيار عملاق الشركة بالتعاون والتنسيق مع "فيفا" على النادي الأهلي؛ لتمثيل الكرة المصرية، على أن يرسل الأحمر أحد ناشئيه للمشاركة في هذه البطولة.

ولم يتردد الأهلي في قبول دعوة هذا العام، وطلب مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، من قطاع الناشئين بالنادي، ترشيح الأسماء تمهيدًا لاختيار ناشئ واحد يسافر لتمثيل الأحمر ومصر في هذا اللقاء الدولي الكبير.

وبالفعل وقع اختيار قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، على اللاعب محمد أحمد، ويلعب رأس حربة، وسيرافقه الصحفي الناشئ ياسين أحمد؛ لحضور الفعاليات النهائية للبرنامج الذي ينطلق في العاصمة الروسية موسكو من 8 وحتى 15 يونيو المقبل.

وتشمل الفعاليات؛ إقامة معسكر الصداقة الدولية لمدة ثلاثة أيام، يليه البطولة الدولية لكرة القدم "من أجل الصداقة"، ومنتدى الأطفال الدولي، حيث سيشارك اللاعب الناشئ، في البرنامج كسفير للنادي الأهلي ولمصر لدعم القيم الإنسانية الأساسية: "الصداقة، المساواة، العدل، الصحة، السلام، التفان، النصر والشرف"، التي يعززها البرنامج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا