برعاية

إدارة الجابر تعقد أول اجتماعاتها.. وترتب البيت الداخلي

إدارة الجابر تعقد أول اجتماعاتها.. وترتب البيت الداخلي

عقد مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر مساء أمس (الأحد) اجتماعه بعد اعتماد تشكيله من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بحضور نائب الرئيس احمد الخميس، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس عبدالله الجربوع، وفهد الحريشي، وعبدالإله المقرن، وفهد الراشد، والدكتور سلطان بن سعيد، وخالد القحيز.

حيث ثمن المجلس في بداية الاجتماع ثقة رئيس الهيئة وحرصه الكبير على توفير كافة سبل النجاح للرقي بمنظومة الرياضة السعودية وضمان استمرارية تطورها بما يعود بالنفع على وطننا الغالي.

هذا وتداول المجتمعون الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلقة بخطة عمل مجلس الإدارة خلال الفترة القادمة، وتطلعات المرحلة المقبلة، قبل أن يناقشوا كافة الأمور المتعلقة بالعاب النادي، والعديد من الملفات المالية والإدارية والاستثمارية، حيث استمع المجتمعون لأفكار كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة وخططه المستقبلية التي ينوي تطبيقها، كما تم خلال الاجتماع اعتماد السياسة الإعلامية للنادي.

وقرر مجلس الإدارة أن يتولى احمد الخميس مهام عمل الأمانة العامة، فيما سيتولى خالد القحيز أمانة الصندوق، وسيكون المهندس عبدالله الجربوع مشرفا على ملف المنشآت والرخصة الآسيوية، على أن يتولى الدكتور سلطان بن سعيد، وفهد الراشد، وفهد الحريشي ملف الاستثمار والتسويق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا