برعاية

"جوجيتسو الإمارات" يظفر بصدارة "أبوظبي العالمية للناشئين" بـ52 ميدالية ذهبية

"جوجيتسو الإمارات" يظفر بصدارة "أبوظبي العالمية للناشئين" بـ52 ميدالية ذهبية

برعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، انطلقت اليوم الأحد منافسات بطولة أبوظبي العالمية للناشئين في الجوجيتسو بمشاركة اللاعبات من الفئة العمرية 10 إلى 17 عاماً قدمن من 60 دولة من حول العالم، وذلك ضمن فعاليات النسخة العاشرة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

ودشنت بطولة أبوظبي العالمية للناشئين في الجوجيتسو منافساتها اليوم مع البطلات الناشئات لتستمر البطولة على مدى يومين، إذ يشهد غداً الإثنين، منافسات البنين من عمر 10 إلى 17 عاماً من مختلف الجنسيات وجميع مستويات الأحزمة.

تصدر اتحاد الإمارات للجوجيتسو قائمة الاتحادات الرياضية الوطنية الأكثر تحقيقاً للإنجازات الرياضية في العام 2017، ضمن قائمة المكرمين في "مكرمة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لأصحاب الإنجازات الرياضية".

جاء ذلك خلال حفل التكريم الثاني عشر لعام 2017، والذي أقيم في أبوظبي اليوم الأحد برعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبتنظيم من الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، ووزارة شؤون الرئاسة، للعام الثاني عشر على التوالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا