برعاية

بوكيتينو يثير التساؤلات حول مستقبله مع توتنهام

بوكيتينو يثير التساؤلات حول مستقبله مع توتنهام

فتح المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو باب التساؤلات حول مستقبله مع نادي توتنهام هوتسبر، في أعقاب الخسارة أمام مانشستر يونايتد 1-2 في نصف نهائي كأس إنجلترا أمس السبت.

وتمكن توتنهام أمس السبت من التقدم بهدف للاعبه ديلي آلي، إلا أن لاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تمكنوا من تسجيل هدفين عبر التشيلي أليكسيس سانشيز والإسباني أندير هيريرا، وبلغوا النهائي للمرة العشرين في تاريخ "الشياطين الحمر".

وكانت هذه الخسارة الثامنة توالياً لتوتنهام في نصف نهائي الكأس، ووضعت حداً لمسعاه لإحراز أول لقب في مختلف المسابقات منذ 2008.

وفي تصريحات بعد المباراة، ألمح بوكيتينو إلى أن "مستقبل الفريق قد يكون مع غيره، دون أن يقدم تفاصيل إضافية أو عن يكشف عزمه على الرحيل".

وقال المدرب الأرجنتيني: "توتنهام يحتاج الى المزيد من الوقت، بالطبع معي أو مع مدرب آخر، إلا أنني أعتقد أن المهم هو أن نواصل، أن نركز على العمل وتطوير الفلسفة الرائعة لهذا الفريق".

وشدد بوكيتينو على تركيز توتنهام في الفترة المتبقية، على حجز مكانه بين الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا