برعاية

ملخص أخبار الأهلي اليوم 18 إبريل 2018 - سبورت 360 عربية

ملخص أخبار الأهلي اليوم 18 إبريل 2018 -  سبورت 360 عربية

الأهلي يرغب بإعادة محمد عبدالشافي

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة الأهلي السعودي، تدرس إعادة محمد عبد الشافي لصفوف الفرق.

وأشارت تلك التقارير الصحفية، أن أعضاء من إدارة مجلس الأهلي، تطالب بعودة محمد عبدالشافي لصفوف الفريق في الموسم الجديد 2018-2019.

صورة .. عمر السومة يحسم مسألة بقاؤه مع الأهلي

قطع الدولي السوري،عمر السومة، الشك باليقين حينما حسم مسألة بقاؤه مع الأهلي في الفترة المقبلة.

وغرد السومة عبر صفحته الرسمية في شبكة التواصل الاجتماعي الشهير،تويتر، قائلاً:”و عبر الزمان سنمضي معاً …. تصبحون على خير”.

صحف تشيلية .. الأهلي يقترب من التعاقد مع خليفة ريبروف

قالت الصحف التشيلية، إن الأرجنتيني بابلو جويدي مرشح لتولي منصب المدير الفني للأهلي السعودي، بداية من الموسم الجديد خلفا للأوكراني سيرجي ريبروف.

وأوضحت صحيفة “24horas” أن إدارة الأهلي بدأت بشكل جاد في البحث عن خليفة ريبروف، بعد خروج الفريق خالي الوفاض محليا، بخسارة لقبي الدوري والكأس.

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي عن تكفل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بحل  3 أزمات للنادي وانقاذهم من عقوبة الرحمان من التسجيل في الميركاتو المقبل .

ونشرت ادارة الفريق بياناً عبر تويتر جاء فيه:”معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة ينهي ثلاثة قضايا عالقة و يتكفل براتبين و أربعة لاعبين أجانب و مدرب للفريق الأول”.

كما سيتكفل “آل الشيخ” بجلب 4 لاعبين أجانب وتوفير راتبين، بالإضافة إلى مدرب للفريق الأول.

ويذكر ان  القضايا الـ 3، تعلقت  بوكيل اللاعبين غسان واكد، والبرازيلي هيبرتي، ومستحقات الإسماعيلي بجانب قضية  انتقال اللاعب جون أنطوي.

يُذكر أن الشباب احتل المركز العاشر في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما جمع 31 نقطة فقط.

أعلن الدولي السعودي،فهد المولد، عن عودته للاتحاد بعد ان خاض رحلة مُخيبة للأمال في الدوري الاسباني ضمن صفوف ليفانتي لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة.

وكان المولد قد أثار جدلاً واسعاً حينما طلب إذن من ادارة ليفانتي للسماح له بالعودة لمسقط راسه حضور جنازة والده حيث خرج ولم يعد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا