برعاية

زلاتان يترك بصمته سريعا في الدوري الأمريكي - سبورت 360 عربية

زلاتان يترك بصمته سريعا في الدوري الأمريكي -  سبورت 360 عربية

نشر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صورة مع الألماني باستيان شفاينشتايجر، بعد المباراة التي جمعتها في مسابقة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

كان زلاتان سجل هدفا من ضربة رأسية لصالح فريقه لوس أنجليس جالاكسي، ليفوز بنتيجة (1-صفر) على شيكاغو فاير.

وبعد اللقاء حرص لاعبا مانشستر يونايتد السابقين على التقاط صورة تذكارية معا، وكل واحد يشير إلى شعار فريقه الجديد.

دخل الهداف السويدي الشهير التشكيلة الأساسية لفريقه الجديد جالاكسي، قادما من مانشستر يونايتد، لأول مرة وترك بصمة مؤثرة جديدة.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في نهاية الشوط الأول بضربة رأس من إبراهيموفيتش بعد كرة عرضية من آشلي كول.

وسجل أولا كمارا هدفين لشيكاجو لكن الحكم ألغاهما بداعي التسلل.

وضغط فاير بقوة في الشوط الثاني وحصل على عشر ركلات ركنية دون أن يترجم هذا التفوق إلى هدف التعادل.

وقبل هذه المباراة شارك إبراهيموفيتش، مهاجم إنترناسيونالي ويوفنتوس وميلانو وبرشلونة وباريس سان جيرمان السابق، مرتين كبديل مع جالاكسي منذ انضمامه الشهر الماضي.

وفي المرة الأولى سجل هدفين خلال 19 دقيقة وقاد جالاكسي للفوز 4-3 على جاره لوس أنجليس إف.سي بينما خسر فريقه في المرة الثانية 2-صفر أمام كانساس سيتي.

عاد فارق الأهداف بين النجم المصري محمد صلاح، ومنافسه الإنجليزي هاري كين إلى 5 أهداف، بعدما سجل الأول هدفا من ليفربول في شباك بورنموث، وفي نفس الوقت لم يضف الثاني أي أهداف مع توتنهام أمام مانشستر سيتي في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

عادت السخرية من هاري كين، هداف توتنهام على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي موجة بدأت بعد أن أضاف اتحاد كرة القدم الإنجليزي لصالحه نتيجة تظلمه، ليتم احتساب هدف فريقه الثاني أمام ستوك سيتي باسمه بدلا من زميله كريستيان ايركسن.

Top win for @LFC and well done Harry Kane for winning the Grsnd National pic.twitter.com/ucPIP0iQWR

— Mick Quinn (@mickquinn1089) April 14, 2018

فتحت الشرطة الإنجليزية تحقيقا لمعرفة هوية أصحاب رسائل التهديد، التي تلقتها زوجة الحكم مايكل أوليفر، الذي أدار مباراة ريال مدريد الإسباني أمام يوفنتوس الإيطالي في ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا