برعاية

الدوري الفرنسي: سان جيرمان للتويج باللقب أمام الغريم موناكو

الدوري الفرنسي: سان جيرمان للتويج باللقب أمام الغريم موناكو

يستعد فريق باريس سان جيرمان من تحقيق لقب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه، إذا تمكن من الفوز الأحد المقبل على الوصيف موناكو.

والفارق الحالي بين الفريقين هو 14 نقطة، وهو ما يجعل حسم بطولة الدوري مسألة وقت، ولكن يسعي الباريسيون للتتويج بالبطولة والاحتفال بها مع الجماهير على حساب موناكو، حامل اللقب.

وفاز الفريق تحت قيادة المدرب الإسباني، أوناي إيمري، بجميع مباريات الدوري على ملعبهم، وسجلوا 61 هدفاً واستقبلوا 10 فقط، مما يظهر العمل الشاق الذي سيواجهه فريق موناكو تحت قيادة البرتغالي، لياندرو غارديم، لتأجيل احتفال الفريق الباريسي.

وتأكدت مشاركة باريس سان جيرمان رسمياً في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وإذا تعادل الفريق مع موناكو في تلك المباراة سيتأجل بذلك الاحتفال باللقب للجولة التي تليها، إذ سنحت للفريق فرصة الحسم في مباراته السابقة أمام سانت إتيان ولكن لم ينجح في ذلك.

وبإمكان الفريق الباريسي، قبل 5 مباريات انتهاء مسابقة الدوري، حصد ثاني ألقابه هذا الموسم بعد حصد لقب بطولة كأس الدوري، بالإضافة إلى إمكانية تحقيقه للثلاثية، إذ يتواجد الفريق في الدور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا