برعاية

الدوري في حضرة الزعيم

الدوري في حضرة الزعيم

توج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه، عقب فوزه بنتيجة 0/‏‏‏‏‏4 على مضيفه الفتح في المرحلة الـ26 للمسابقة مساء أمس (الخميس) وسط حضور جماهيري غفير اغتصت به مدرجات جامعة الملك سعود بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، وشهدت المباراة تفوقا ميدانيا للفريق الهلالي الذي أظهر روحا عالية وتركيزا منذ الدقائق الأولى، وكاد عمر خربيين أن يقتتح التهديف بعدما نفذ ضربة مباشرة اصطدمت بالقائم إلا أنه عاد وسجل الهدف الأول من ضربة مماثلة لتسكن شباك على المزيدي في الدقيقة 8، واستغل الهلال الدعم الجماهيري في تعزيز محاصرته للاعبي الفتح وسط ملعبهم ليعود عمر خربين ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 14.

حاول لاعبو الفتح العودة للمباراة، إلا أن خربين أجهض كل المحاولات بتسجيله الهدف الثالث (هاتريك) للهلال في الدقيقة 37 أراح به زملاءه. وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أشرف بنشرقي من إضافة الهدف الرابع.

في الشوط الثاني، قل أداء الفريقين واستطاع فريق الفتح تقليص النتيجة بهدف شرفي سجل عن طريق بيدرو قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، بعدها أعلن حكم المباراة فوز الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الخامسة عشرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا