برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

حماد: ننتظر الإعلان عن "روزنامة" الموسم الجديد

أكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، محمد عبيد حماد، أن النادي أبدى موافقته على المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم بنسختها الجديدة التي ستقام بنظام الذهاب والإياب وبخروج المغلوب ابتداء من أغسطس (آب) المقبل، لكن في انتظار روزنامة الموسم الجديد.

وقال: "الروزنامة" متأخرة جداً، لأن الصورة غير واضحة حتى الآن والموسم على وشك النهاية، وكل الأندية تسعى للتحضير الجيد قبل انطلاق الموسم الجديد"، موضحاً أن برامج المنتخبات غير واضحة أيضاً للفترة المقبلة، خصوصاً أن العين لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين بصفوف المنتخبين الأول والأولمبي، وحتى على مستوى انطلاق الموسم الجديد.

"الأبيض" يناقش مواجهة النمسا وسويسرا والبرتغال

تناقش لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، برئاسة عبد الله الجنيبي، تفاصيل معسكرات الإعداد وخطة تحضير المنتخب لكأس آسيا 2019، وذلك في اجتماع مع الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الإيطالي زاكيروني، الذي عاد من إجازة عائلية مؤخراً، من أجل بدء التحضير للعمل المنتظر أن يؤديه الجهاز للفترة المقبلة.

وتلقى اتحاد الكرة أكثر من عرض لمعسكرات إعداد المنتخب في عدة دول أوروبية، أبرزها النمسا، سويسرا، التشيك، كرواتيا، إيطاليا، بلغاريا، ألمانيا، واليونان، فضلاً عن عروض لأداء مباريات دولية أمام منتخبات النمسا، سويسرا، والبرتغال، بالإضافة لمنتخبات أفريقية على رأسها السنغال، الكاميرون، نيجيريا، والمغرب.

الفتح يطلب تعليق عقوبة البرازيلي ساندرو

أرسلت إدارة نادي الفتح خطاباً إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لتعليق عقوبة إيقاف المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الكروي الأول ساندرو مانويل الصادرة بحقه، لصعوبة تطبيقها وفقاً لما نصت عليه لائحة الانضباط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا