برعاية

فالفيردي: أتحمل مسؤولية خروج برشلونة من دوري الأبطال

فالفيردي: أتحمل مسؤولية خروج برشلونة من دوري الأبطال

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، أنه يتحمل مسؤولية الخسارة من روما بثلاثية نظيفة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وتوديع البطولة رغم الفوز 4-1 في مباراة الذهاب، وأشار إلى أن فريقه لم يتمكن من العثور على حلول خلال المباراة.

روما يطيح ببرشلونة بعد انتفاضة مذهلة

وتأهل روما بفضل قاعدة الهدف الاعتباري خارج الديار، بعد تعادل الفريقين 4-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لم ننجح في بناء اللعب، فهم عبر الضغط أجبرونا على التشتيت، لم نتمكن من الوصول للمرحلة الثانية في بناء اللعب".

وأضاف المدرب الإسباني: "أنا المسؤول عن كل شيء، أنا عين الفريق التي ترى، أنا مَن أخطط لكل شيء".

وصرح فالفيدري: "حينما تخسر ويتفوق الخصم عليك في لحظات كثيرة فإن التحليل يكون صعبا، لعبوا مباراة قوية وخشنة وواجهنا صعوبات عديدة، لو كنا استغللنا الفرص الأولى لاختلف الأمر". 

وأضاف المدرب الإسباني: "مواسم كرة القدم طويلة والفوز ببطولة أمر معقد ففي النهاية هناك فائز واحد، نعرف ما يعنيه هذا الأمر من إحباط بالنسبة لجمهورنا وأيضا بالنسبة لنا، كنا نرغب في الوصول لنصف النهائي، لكن هذه هي كرة القدم، تبتسم لك أحيانا وفي مرات أخرى تعاني".

وأكمل: "علينا أن ننهض سريعا، توجد مسابقتان يجب علينا الفوز بهما، علينا أن نقدم التهنئة للخصم، لم نتمكن ولو للحظة من الدخول في المباراة بسبب الصعوبة التي لعبوا بها أمامنا، كانت لدينا تطلعات كبيرة في هذه المسابقة لكن علينا أن نركز فيما يتبقى، نأسف للجمهور". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا