برعاية

ليفربول يقصي مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

ليفربول يقصي مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح وروبرتو فيرمينو نجما ليفربول

فاز فريق ليفربول على مضيفه مانشستر سيتي (2-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي بالفوز 5-1 في مجموع اللقاءين، بعد الفوز 3-0 في مباراة الذهاب.

ليفربول يكسر رقم مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

صلاح يدخل تاريخ ليفربول في دوري أبطال أوروبا

باغت مانشستر سيتي الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، بعد خطأ في التمرير من المدافع فيرجيل فان ديك، لتتحول إلى مرتدة انتهت عند رحيم ستيرلنج، الذي مررها عرضية أرضية للبرازيلي جابرييل جيسوس الذي أودعها الشباك. 

وألغى الحكم هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 41 سجله ليروي سانيه، بداعي التسلل، بعد عرضية فشل دفاع ليفربول في تشتيتها بصورة ناجحة. 

وطرد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، مواطنه بيب جوارديولا، مدرب السيتي، بين الشوطين، للاعتراض؛ نتيجة لنقاش حدث بينهما في الاستراحة، بخصوص الهدف المُلغى.

وتمكن محمد صلاح نجم الليفر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56، بعد مرتدة وصلت له مررها لساديو ماني، الذي راوغ الدفاع وسقط، ليظهر المصري مجددا ويخطفها من أمام الحارس ويودعها في الشباك.

وأضاف البرازيلي روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني للريدز، بعد خطأ فادح من نيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي في التمرير، حيث خطف منه الكرة وانطلق منفردا من الجهة اليسرى وسددها أرضية في المرمى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا