برعاية

براون: الهلال قادر على إيقاف الفتح وهزيمته

براون: الهلال قادر على إيقاف الفتح وهزيمته

شدد الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني لفريق الهلال، على أهمية مباراة فريقه مع الفتح، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

محمد الشهلوب يزور رئيس الهلال السابق قل جولة الحسم

ويحتل الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أهلي جدة أقرب ملاحقيه، قبل جولة واحدة على نهاية الموسم.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في ملعب نادي الهلال: "مباراة الخميس تعتبر مفصلية بالنسبة لنا كهلاليين، كونها آخر مباريات الدوري، وستخوض مباريات صعبة ومهمة في الدوري حتى نصبح أبطالا". 

وأضاف: "اللاعبون مستعدون لتحقيق اللقب، ونحن أعددنا العدة لتحقيق الفوز على الفتح، الذي نعرفه من خلال مبارياته التي قدم فيها أداء جيدا، وسيعمل هو الآخر على إنهاء موسمه بتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكمل: "سنسعى لإيقاف كل نقاط القوة في الفتح، وسنحقق الفوز عليهم بعزيمة اللاعبين وإصرارهم، والمباراة 90 دقيقة ويجب علينا التعامل معها بكل صبر ونجاح داخل المستطيل الأخضر حتى نحقق اللقب". 

من جهته، أكد علي الحبسي، حارس الهلال، أن الفوز في مباراة الفتح سيكون قطف ثمرة الجهد للموسم الكروي الحالي للفريق الأزرق، مشدد على أنهم سيخوضون أهم مباراة لهم في الموسم الحالي، وأصعبها على الإطلاق أمام فريق الفتح المتطور فنيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا