برعاية

لاعب كرة يواجه الموت من أجل ابنته - سبورت 360 عربية

لاعب كرة يواجه الموت من أجل ابنته -  سبورت 360 عربية

نشر اللاعب الأوكراني السابق ألكسندر شوفكوفسكي “فيديو” على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يرصد فيه محاولة والدة زوجته السابقة أن تصيبه بطلقات نارية بواسطة المسدس، من أن إجباره على الرحيل من المنزل وعندم الاقتراب.

ألكسندر شوفكوفسكي الذي فاز في 92 مباراة دولية مع منتخب أوكرانيا كحارس مرمى، يواجه مشاكل في حياته الخاصة، وتحديدا مع زوجته السابقة وعائلتها.

ذكرت صحيفة “ذا صن” أن السيدة التي هددت شوفكوفسكي بإصابته بالطلقات النارية، هي ليوبوف بافلوفنا، والدة زوجته السابقة.

وكتب شوفكوفسكي في تعليقه على “الفيديو”، أنه كان يريد مقابلة ابنته الموجودة مع طليقته أولجا ألنوفا.

لكن الزوجة السابقة والطفلة لم تتواجدا في المنزل لحظة وصول شوفكوفسكي، ليحدث الصدام مع الأم الغاضبة، وللعلم فإن اللاعب الأوكراني وطليقته أولجا منفصلان رسميا منذ عام 2015.

طرق شوفكوفسكي على الباب عدة مرات لكن لم يقم أحد داخل المنزل بالاستجابة له، فقط أن والدة زوجته السابقة ظهرت وألقت بعد الأشياء على شخص آخر كان يصور تلك اللحظات، ثم كشفت عن مسدس وأطلقت منه رصاصات نارية للتهديد.

كتب أيضا شوفكوفسكي في تعليقه على “الفيديو”: والدة زوجي السابق أدين في قضايا تتعلق بالإدمان على الكحول، وسبق أن ضرب ابنتي.

وأضاف: بعد سماع الطلقات النارية أسرع الجيران إلى الشارع لمعرفة ماذا يحدث؟، وعرضوا أن يساعدوني، أريد من المتخصصين أن يقدموا لي النصيحة لأنقذ ابنتي.

مازال البرازيلي نيمار دا سيلفا في مسقط رأسه حيث يتلقى العلاج من إصابة الكاحل، لكنه نشر صورة مرفقة بتعليق غامض مع زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني.

هذه الصورة أثارت جدلا كبيرا بين وسائل الإعلام والجماهير في محاولة لتفسيرها، فهو ظهر مع ميسي وكتب تعليقا: عندما نكون معا، أشياء عظيمة تحدث، تابعونا.

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الصورة قديمة يعود تاريخها إلى شهر يونيو الماضي، وتحديدا في حفل زفاف ميسي الذي أي في روزاريو بالأرجنتين.

وبالنسبة للأشياء العظيمة التي سوف تحدث عندما يجتمع ميسي مع نيمار، فهو يقصد حملة إعلانية جديدة تعاقد عليها نجما برشلونة وباريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة.

سيكون إعلانا لشركة “MasterCard”، الراعية لكأس العالم 2018 في روسيا، وسيكون ميسي ونيمار من نجوم الحملة الضخمة.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة في الصيف الماضي وانتقل إلى باريس سان جيرمان الذي تعاقد معه بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وتداول العديد من الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة على اعتبار أن نيمار يلمح لعودته إلى صفوف فريقه السابق برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم.

احتفل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بعيد ميلاد والدته، بعدما سجل ثلاثية مع فريقه يوفنتوس في شباك بينفينتو، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل ديبالا “الهاتريك” واحتفظ بكرة المباراة، التي حصل عليها كجائزة على أهدافه الثلاثة، وقرر بعدها أن يهدي الكرة إلى والدته في عيد ميلادها، لأنها دائما تسانده ليكون لاعب أفضل.

علق ديبالا على صورة نشرها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: أمي لم أجد هدية أفضل من ذلك، عيد ميلاد سعيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا