برعاية

حسنا فعل زيدان في قضية الممر الشرفي… ريال مدريد تحول لفريق إنجليزي بإمتياز !

حسنا فعل زيدان في قضية الممر الشرفي… ريال مدريد تحول لفريق إنجليزي بإمتياز !

هاي كورة – جدل كبير حدث في الفترة الماضية بخصوص  فكرة الممر الشرفي وإحتمالية أن يقوم به ريال مدريد لبرشلونة في مباراتهما التي ستقام في الليجا هذا الشهر وسوف نستعرض في هذا التقرير آحر الاخبار خاصة بعد تصريحات زيدان الأخيرة.

1_صرح زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أتليتكو مدريد في الجولة الحادية والثلاثين من الليجا بأن ريال مدريد لن يقيم بممر شرفي لبرشلونة .

2_أكد زيدان على أن الريال لن يقم بممر شرفي لبرشلونة حال فوزه بالليجا لأن النادي الكتالوني لم يقم بعمل ممر في الكلاسيكو الذي أعقب فوز الفريق بكأس العالم للأندية في نهاية العام الماضي.

3_جرت أعراف الليجا  بأن يحتفي الفريق الذي سيواجه البطل بمجرد حسمه للقب بالبطل ويقف له ممر شرفي …ةلم يحدث في تاريخ الليجا الحديث أن لم يتم ممر شرفي…. تاريخيا برشلونة دشن ممرين شرفيين لريال مدريد طوال التاريخ الأول في 30 أبريل 1988  والثانية في 2008 بينما ريال مدريد دشن ممر شرفي لبرشلونة 1991.

4_بالطبع تصريحات زيدان ستشعل الجدل في السوشيال ميديا والإعلام الأسباني …الصحافة الكتالونية ستؤكد إن رفض ريال مدريد شائنا والإعلام المدريدي سيقف بالطبع مع زيدان .

5_ برشلونة أعطى الفرصة لزيدان لحسم الجدل …برشلونة هو من رفض الممر الشرفي وبالتالي فإن مسئولي ريال مدريد وزيدان يشعرون بأن الأمر سيتحول لمهانة ويجب أن تتم المعاملة بالمثل  ولكن سوف نناقش قضية أخرى .

6_زيدان بالفعل أنهى الجدل …الإعلام لن يستطيع الآن أن يوتر لاعبي ريال مدريد خاصة وإنه دخلت فكرة إن ريال مدريد مضطر ليخسر أمام أتلتيكو مدريد كي لايقيم ممر شرفي للبرشا كما إنه سيواصل طريقه بإراحة اللاعبين في بعض مباريات الدوري كي يستعد أكثر لمعركة دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا