برعاية

- صحيفة سبورت السعودية

 - صحيفة سبورت السعودية

قال رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، حمد الصنيع أن هدف ناديه الأبرز في الفترة المقبلة هو تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب عنابي سدير.

وصرح الصنيع: ” الاتحاد من أكبر الأندية التي تعرضت للمعاناة هذا الموسم، وأشكر لاعبي الفريق على صبرهم وتقديرهم لظروف النادي.. تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كان الهدف الأول منذ تكليفنا بإدارة النادي”.

وأكمل في حديثه لبرنامج “في المرمى”: “الإعداد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين يختلف عن التحضير لمباريات الدوري وسخرت خبرتي لإعداد الفريق مع باقي الأجهزة الفنية والإدارية”.

وتابع: “وقفة جماهير الاتحاد مع ناديها هذا الموسم مشهودة وتستحق على وفائها أن تفرح بإنجاز كبير بإذن الله تعالى، وجميع القضايا معروفة ومحصورة لدينا ونعمل على تفاديها ونادي الاتحاد يحق له التسجيل في الموسم المقبل بإذن الله”.

وأضاف: “اجتمعت مع المدرب ووضعنا خطة الإعداد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. سنُقيم معسكر إعدادي يتضمن مباريات ودية لتجهيز الفريق واللاعبين، وسنسعى لحسم ملف تجديد عقد مدرب الفريق لويس سييرا قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “نواف المقيرن على علم بكل شيء داخل نادي الاتحاد وأخذت رأيه في التجديد مع سييرا، وهو لديه رغبة في التجديد مع المدرب، ونواف المقيرن وعد سييرا بتوفير كافة احتياجاته الفنية في الموسم المقبل”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا