برعاية

خاص جول - آراء الصحفيين الإنجليز في مستوى صلاح مع ليفربول وماذا يحتاج في المستقبل

خاص جول - آراء الصحفيين الإنجليز في مستوى صلاح مع ليفربول وماذا يحتاج في المستقبل

37 هدفاً و12 تمريرة حاسمة في 44 مباراة لمحمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول توج بها نفسه كأفضل صفقة هذا الموسم وأصبح حديث الجميع في إنجلترا.

النجم المصري يتصدر قائمة الهدافين للبريميرليج حتى الآن برصيد 29 هدفاً متفوقاً على مهاجمين بحدم كين وأجويرو ولوكاكو.

بعد ابتعاد ليفربول عن الدوري وتوديعه لبطولتي الكأس فلم يبق له إلا دوري أبطال أوروبا الذي سيلقتي فيه بمانشستر سيتي في مواجهة إنجليزية خالصة.

الحديث عن محمد صلاح يتواصل قبل هذه المباراة المرتقبة، والنسخة العربية من جول دوت كوم استطلعت آراء عديد الصحفيين في إنجلترا لمعرفة رأيهم حول ما يقدمه محمد صلاح هذا الموسم.

-نيل جونز مراسل جول في ليفربول 

من اللحظة الأولى التي دخل فيها آنفيلد وهو يقدم مستوى مميز. شاهدنا أهدافه وتحركاته الميزة واختراقاته لدفاع الخصم بسهولة، صلاح يسجل بيساره ويمينه وبرأسه ومن كل الزوايا وكل الأماكن إلى جانب تحطيمه لعديد الأرقام في الموسم الأول.

-سام لي مراسل جول في مانشستر سيتي

صلاح يقدم مستوى مذهل، لم يتوقع أحد أن يظهر بهذا الشكل. هذا العدد الكبير من الأهداف وكيفية تسجيلها، لقد أدهش الجميع بثقته الكبيرة أمام المرمى والاستمرارية في التسجيل.

-آدم شيرجولد صحفي في ميل أونلاين 

صلاح تخطى كل التوقعات في الموسم الأول بالتأكيد، نجح في الدخول لأجواء الفريق والتعود على طريقة كلوب بسرعة مهولة. إنه لاعب ملتزم ويستمع لتعليمات مدربه.

عدد كبير من الأهداف مع تمريرات حاسمة أيضاً، إنه الصفقة الأفضل في البريميرليج بدون شك.

صلاح ودي بروين - الحسم والتأثير أمام الذكاء والألقاب .. من يتفوق؟

مستوى مذهل من صلاح ومن العدل أن نقول أنه لم يكن أحد يتوقع ذلك العدد المهول من الأهداف، 37 هدفاً ولا يبدو أنه سيتوقف، إنه يسحتق جائزة لاعب الموسم بالتأكيد.

-كاترينا ميرا صحفية في ماركا الإسبانية 

أحب طريقة لعبه كثيراً، طريقة المراوغة والانطلاق والتسديد وحتى الاحتفال بالأهداف، صاحب الخطورة الأكبر في ليفربول بالتأكيد.

موسم مذهل من محمد صلاح ولكنه يجب ان يظل جائعاً للأهداف ويستمر على نفس النسق.

-مايكل يوكلن صحفي في ESPN 

أداء صلاح خرافي، الجميع توقع أنه سيكون نجماً في ليفربول ولكن أن يصل لهذا المستوى بالتأكيد لا، لقد تخطى كل التوقعات بمسافة كبيرة.

-أدريانو ديل مونتي مقدم برامج في راديو فوتبول ناشيونال 

لقد تعلم الكثير في إيطاليا من نحاية التكتيك والجانب الدفاعي ثم ذهب لمدرب بحجم كلوب ساهم أكثر في تطويره ومع ثقته العالية بالنفس ورغبته في النجاح، ظهر لنا لاعب يقدم مستوى مذهل حتى الآن.

-أندي ويلسون صحفي في ديلي ستار 

صلاح الصفقة الأفضل في الموسم بلا شك، كلوب له دور أيضاً فيما وصل إليه صلاح بالتأكيد، لقد أعطاه حرية كبيرة ومع ثقته بالنفس والجهد الكبير الذي يبذله وصل لهذا المستوى.

إنه يسجل العديد من الأهداف وبطرق مختلفة من أماكن متغيرة، أحب أن أراه يلعب كرة القدم.

-أنتوني هاي صحفي في ميل أونلاين 

صلاح في مستوى كبير بعيد عن كل الهدافين هذا المومس، أن ترى لاعباً يسجل بالقدم اليمنى واليسرى والرأس، من تسديدات بعيدة وقريبة وبكل الطرق، فنحن أمام نجم من الطراز الأول.

إذا نجح في الاستمرار على هذا النسق فسينافس ميسي ورونالدو بالتأكيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا