برعاية

صحفيو إنجلترا يتحدثون لجول عن رأيهم في الأفضل بين صلاح ودي بروين

صحفيو إنجلترا يتحدثون لجول عن رأيهم في الأفضل بين صلاح ودي بروين

انحصرت المنافسة على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2018/2017 بين الثنائي محمد صلاح جناح ليفربول وكيفن دي بروين صناع ألعاب مانشستر سيتي.

منافسة يتفوق فيها كلاً منهما على الآخر في بعض العناصر التي ترجح كفاته، ومع مواجهة مانشستر سيتي وليفربول في دوري أبطال أوروبا ازداد الحديث عن هذه المقارنة.

النسخة العربية من موقع جول تواصلت مع أكثر من صحفي إنجليزي للتعرف على رأيهم فيما يخص هذه المنافسة ومن يستحق لقب الأفضل.

-سام لي مراس جول في مانشستر سيتي 

دي بروين هو الأفضل، صلاح لاعب رائع ولكن دي بروين لديه كل شيء. يستطيع التسجيل والصناعة والركض واستخلاص الكرة وهو ما يميزه بالنسبة لي.

-أدريانو ديل مونتي مقدم برامج في راديو فوتبول ناشيونال 

دي بروين اللاعب الأكثر تكاملاً ولكن محمد صلاح يقدم الموسم الأفضل فلقد وجد المساحات والحرية في اللعب هنا بعد أن كان ذلك غير متاحًا في إيطاليا.

-نيل جونز مراسل جول في ليفربول 

هل نستطيع أن نقول أن كلاً منهماً لاعباً مميزاً؟ دي بروين لاعب مبتكر يستطيع التحكم في نسق المباراة وصناعة الفرص، محمد صلاح لاعب حاسم وهو الصفقة الأفضل في البريميرليج، مشجعو كل فريق سيرون لاعبهم الأفضل.

صلاح ودي بروين - الحسم والتأثير أمام الذكاء والألقاب .. من يتفوق؟

-أندي ويلسون صحفي ديلي ستار 

إنهما لاعبان من الطراز الأول ويقدمان مستويات رائعة، صلاح سجل عدداً مهولاً من الأهداف رغم أنه يلعب في مركز الجناح ودي بروين يتحكم في زمام الأمور مع مانشستر سيتي، أعتقد أن المواجهة قد تحد لنا من الأفضل.

أنت تتحدث عن هداف البريميرليج وأفضل صانع ألعاب في الدوري، تفضيل أحدهما عن الآخر سيكون في غاية الصعوبة ولكنني سأميل لاختيار محمد صلاح.

-أنتوني هاي صحفي في ميل أونلاين 

اعتقد أن كيفن دي بروين سيفوز بالجائزة هذا العالم ولكن هذا لا يمنع أن صلاح يقدم موسم استثنائي، طريقة وعدد الأهداف التي سجلها غير اعتيادية.

-آدم شيرجولد صحفي في ميل أونلاين

إنجلترا كلها تسأل نفس السؤال، دي بروين سيفوز بالدوري وبجائزة أفضل صانع ألعاب وصلاح قريب جدًا من لقب الهدف ويقدم موسم رائع الإجابة في غاية الصعبوة ولكنني سأختار دي بروين لأنه لاعب متكامل.

-أندرو ميلر صحفي في إيه إس بي إن 

محمد صلاح المرشح الأبرز من وجهة نظري، رغم أنه لن يفوز بالدوري ولكن ما يقدمه في موسمه الأول أمر غاية في الروعة.

-آدم كرافتون صحفي في الديلي ميل 

 هدفاً ومحمد صلاح الأفضل بالنسبة لي،  تمريرة حاسمة رقم مهول حتى مع ما يقدمه دي بروين فصلاح أفضل هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا