برعاية

لاعب ليفربول السابق: صلاح لا يقدر على تمثيل ريال مدريد وبرشلونة

لاعب ليفربول السابق: صلاح لا يقدر على تمثيل ريال مدريد وبرشلونة

يعتقد تشارلي آدم لاعب ستوك سيتي، أن محمد صلاح لاعب ليفربول يجب أن يبقى في فريقه، وذلك عبر تصريحات أدلى بها لمحطة "توك سبورت" الإذاعية.

وقال آدم: "من الصعب على صلاح أن ينتقل لفريق آخر، إلى أين سيذهب؟ لا أعتقد أنه سيحظى بفرصة المشاركة مع ريال مدريد أو برشلونة. أظن أنه سيبقى في ليفربول".

ويعتقد لاعب ليفربول السابق أن الريدز ينقصهم بعض اللمسات البسيطة للمنافسة على لقب الدوري بالموسم المقبل: "إنهم قادرون على الفوز بالدوري، ينقصهم فقط لاعب أو اثنين. لقد تعاقدوا مع نابي كيتا الذي سينضم إليهم في الصيف، وعلى ما يبدو فسيغادر إيمري تشان. ولكن إن تمكنوا من انتداب لاعب إضافي أو لاعبين، فسيمكنهم المنافسة بالموسم المقبل".

منتخب مصر يوضح حقيقة تهديد الفيفا باستبعاد صلاح من كأس العالم لاعب روما: رحيل صلاح جعل الفريق يناسبني.. واختاره ضمن الأفضل في الموسم قبل مواجهة سيتي - أغلى مدافع في العالم: صلاح يمكنه تدمير أي دفاع دي بروين يتحدث عن منافسة صلاح على جائزة أفضل لاعب في الموسم كلوب: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في الموسم بنسبة 100%

وارتدى آدم (32 عاما) قميص ليفربول موسم 2011\2012، وخاض معهم 37 مباراة مسجلا هدفين وصانعا 10 أهداف، قبل أن ينتقل إلى ستوك سيتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا