برعاية

المرداسي: سعادتي بإدارة نهائي كأس الملك أكبر من اختياري للمونديال

المرداسي: سعادتي بإدارة نهائي كأس الملك أكبر من اختياري للمونديال

أبدى الحكم السعودي فهد المرداسي، سعادته باختياره من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لإدارة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والفيصلي.  

حكم سعودي يستخدم "الفيديو" مرتين في مباراة واحدة

وغاب التحكيم السعودي عن مباريات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لخمس سنوات، حيث كان يتم اللجوء للحكام الأجانب، قبل أن يتم اختيار طاقم مكون من فهد المرداسي كحكم للساحة ويساعده عبدالله الشلوي ومحمد العبكري.

ويعد مرعي العواجي هو آخر حكم سعودي أدار نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2013 وكان بين الاتحاد والشباب، وفاز الاتحاد بنتيجة 4-2.

وقال المرداسي في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري": "فرحتي بشأن تحكيم نهائي كأس الملك والتشرف بتحية خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد أكبر من فرحتي بالذهاب لكأس العالم".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"  اختار نفس الطاقم ضمن طواقم التحكيم الرسمية لقيادة مباريات نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا 2018.

وواصل "أشكر رئيس هيئة الرياضة على دعمه لي وحل مشكلة عملي بالتحكيم، وبإذن الله سيتحسن التحكيم السعودي بشكل أكبر في ظل هذا الدعم".

وأضاف "أفتخر باتصال معالي المستشار تركي آل الشيخ وتبليغي بتحكيم نهائي كأس الملك بين الاتحاد والفيصلي، آخر حكم سعودي قام بتحكيم نهائي كأس الملك كان قبل 5 سنوات وأفخر بهذه الفرصة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا