برعاية

أخبار نادي الاتحاد: لويس جوستافو بديلاً لمحمود كهربا في الاتحاد - سبورت 360 عربية

أخبار نادي الاتحاد: لويس جوستافو بديلاً لمحمود كهربا في الاتحاد -  سبورت 360 عربية

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الاتحاد، عثرت على بديل للاعبي المصري محمود كهربا.

وأعلن المصري محمود كهربا، لاعب الاتحاد السعودي، رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، من أجل الاحتراف في القارة الأوروبية.

وعملت إدارة الاتحاد، على إيجاد بديل لمحمود كهربا، وعثرت على ذلك في البرازيلي لويس جوستافو، لاعب فريق الفيصلي السعودي.

وتألق لويس جوستافو، مع فريق الفيصلي في الموسم الحالي، ما جعله محط أنظار أندية كثيرة، لكن نادي الاتحاد بدأ بالفعل بالتحدث مع الفيصلي من أجل التعاقد مع اللاعب.

وأكدت إدارة الفيصلي على الاستعداد التام لبيع البرازيلي لويس جوستافو، لحالح أي نادي، مقابل مبلغ مالي مرتفع، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع الفيصلي حتى نهاية الموسم المقبل.

يذكر أن لويس جوستافو سجل هدف الفوز لفريق الفيصلي على الأهلي، وقادهم للتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

كلوب غير قلق بشأن رحيل صلاح

كشف حمد الصنيع، رئيس نادي الاتحاد السعودي، عن حقيقة الأخبار التي تحدثت، عن امكانية فرض عقوبة التهبيط على فريق الاتحاد، في الدوري السعودي، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وقال حمد الصنيع “إدارة الاتحاد تسعى لإنهاء ملف الشكاوى والقضايا، التي رفعت ضد النادي، وأتابع أنا شخصيًا كافة الأمور المتعلقة بهذا الملف”.

وأضاف رئيس نادي الاتحاد “أطمئن جماهير الاتحاد، أن الفيفا لن يصدر أي قرار متعلق بتهبيط فريق الاتحاد”.

وختم حمد الصنيع حديثه “يوجد شكاوي ومطالبات مالية كثيرة من قبل لاعبين ومدربين ووكلاء، وهذا حقهم، وهذه الشكاوي بسبب الإدارات السابقة، ونعمل الآن على حل جميع تلك القضايا، وكثرة تلك المطالبات تسببت بفرض عقوبة على فريق الاتحاد”.

يذكر أن فريق الاتحاد، تعرض لعقوبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بعدم تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين، وتنتهي العقوبة مع بداية سوق الانتقالات الصيفية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا