برعاية

مورينيو: بوجبا يعرف سبب تراجع أدائه

مورينيو: بوجبا يعرف سبب تراجع أدائه

يرى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن لاعب وسطه فريقه بول بوجبا هو أفضل من يعرف أسباب تراجع مستوى أدائه خلال الموسم الحالي.

بوجبا يحيي ذكرى ميلاد والده برقم مميز أمام روسيا

صفقة يونايتد الجديدة تقرب بوجبا من الرحيل

وكان اللاعب الفرنسي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا في سبتمبر الماضي، وفشل بعد التعافي في استعادة تألقه السابق، الذي ظهر به في بداية الموسم.

وبعد ذلك غاب بوجبا (25 عاما) عن اللعب خلال الموسم الحالي بسبب إصابات خفيفة وتراجع المستوى ولم يشارك أساسيا في آخر 3 مباريات ليونايتد، كما أشارت عدة تقارير صحفية إلى وجود خلافات بين اللاعب ومدربه في الفريق، ما تسبب أيضا في ابتعاده عن التشكيلة الأساسية.

وقبل مواجهة سوانزي سيتي في وقت لاحق السبت، قال مورينيو في تصريحات صحفية: "مستوى أداء بوجبا لا علاقة له بالإصابة لأنه تعافى بصورة جيدة".

وردا على سؤال حول أسباب تراجع أداء لاعب الوسط الفرنسي الدولي قال مورينيو: "اسألوه عن ذلك عندما تتاح لكم الفرصة، أنا أقوم بعملي وهو كل ما أستطيع القيام به ولا يمكنني فعل أي شيء آخر".

وختم المدرب البرتغالي المخضرم: "تعافى جيدا بعد الإصابة، لقد كانت إصابة خطيرة تنتهي بجراحة في معظم الحالات، أعتقد أن حالته أكثر من جيدة بعض التعافي من الإصابة العضلية.. لم تعاوده آثار الإصابة مطلقا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا