برعاية

أخبار مانشستر يونايتد: الشرطة تعاقب سانشيز بسبب سيارته - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر يونايتد: الشرطة تعاقب سانشيز بسبب سيارته -  سبورت 360 عربية

رصدت صحيفة “ذا صن” البريطانية النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، برفقة صديقته مايتي رودريجيز، بعد أن أنهيا تناول العشاء داخل مطعم “كيبو” في مدينة ويلمزلو، التي تقع في جنوب مانشستر.

لكن سانشيز، نجم مانشستر يونايتد، تلقى مخالفة بسبب إيقاف سيارته في مكان غير مخصص لذلك، وعندما عاد إلى السيارة “رانج روفر”، وجد هدية بسيطة من شرطة مانشستر، وهي ورقة ملصقة على الزجاج الأمامي، مكتوب عليها نص المخالفة وقيمة الغرامة.

رغم أن سانشيز يتواجد في إنجلترا منذ ما يقرب من 4 سنوات، لكنه مازال لا يعرف إنه غير مسموح له إيقاف سيارته في منطقة ذات خطين باللون الأصفر، لأنها مخصصة للسيارات التي تحمل شعار “أصحاب الاحتياجات الخاصة.

ولم يظهر سانشيز أن علامات ضيق من الغرامة المالية بسبب المخالفة، فهي قيمتها لا تزيد عن 70 جنيه استرليني، ويتم تخفيضها إلى 35 إذا دفعها خلال أسبوعين، فهو يحصل على 505 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي من مانشستر يونايتد.

كان سانشيز شارك في فوز مانشستر يونايتد على ضيفه سوانزي سيتي بنتيجة (2-0) في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، بعدما ساهم في صناعة هدف، وسجل الثاني.

خسر وست بروميتش على أرضه أمام بيرنلي (2-1)، ليواصل طريق الهبوط إلى الدرجة الأولى باحتلاله في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، بعد لعب 32 جولة في “البريميرليج“.

رغم الأزمة واقتراب الهبوط، لا يشعر لاعب وست بروميتش جاريث باري، بخطورة الموقف، وظهر في ملهى ليلي

قبل ليلة من المباراة، وقامت الجماهير بتصويره، ونشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

لا يشارك جاريث باري في المباريات حاليا بسبب إصابة الركبة، لكن الصحف الإنجليزية اعتبرت تصرف اللاعب المخضرم لا يليق أبدا في ظل تلك الظروف.

جاريث باري تم التصويت له من الجماهير ليكون لاعب شهر فبراير بين لاعب وست بروميتش، بسبب الأداء القوي له في الملعب، وهو صاحب الرقم القياسي في عدد الظهور بمباريات الدوري الإنجليزي.

كان جاريث باري قبل شهر تورط أيضا في واقعة سرقة سيارة أجرة مع 3 من زملائه في الفريق أثناء التواجد في معسكر برشلونة.

وحتى الآن مازالت قضية السرقة منظورة أمام القضاء الإسباني، في انتظار صدور حكم ضد اللاعبين الأربعة، وهم (جونى إيفانز، جاريث بارى، جيك ليفرمور وبواز ميهيل).

تحدثت الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمجلة (XL Semanal ) عن كواليس الحياة العائلية والخاصة لهداف ريال مدريد الإسباني.

قالت جورجينا: لا نخطط لمزيد من الأطفال داخل المنزل، لدينا الآن 4 أطفال، وبعد 10 سنوات أتخيل نفسي مع رونالدو وأطفالي الأربعة، لا أرى أطفال آخرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا