برعاية

فالفيردي يخشى الدفع بميسي أمام إشبيلية

فالفيردي يخشى الدفع بميسي أمام إشبيلية

أكد إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة، أن ليونيل ميسي نجم البارسا لا يزال يشعر بألم في الفخذ، ويحتاج للتدريب بحذر، للتأكد من عدم حدوث تمزق عضلي، قبل مواجهة إشبيلية السبت، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

الكشف عن موقف ميسي من مواجهة إشبيلية

مدرب إشبيلية يتمنى غياب ميسي قبل مواجهة برشلونة

وعانى ميسي من مشكلة عضلية عقب الفوز 2-0 على أتليتيك بيلباو في الدوري، قبل انضمامه إلى منتخب الأرجنتين، لكنه لم يشارك في مباراتي "التانجو" الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا.

ولم يكمل قائد الأرجنتين تدريبه مع زملائه في برشلونة (الخميس)، ورغم ذلك لم يصدر النادي الكتالوني تقريرا طبيا بشأن إصابته، ورفض بالبيردي تأكيد مشاركته في مباراة إشبيلية.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي: "يجب علينا الانتظار، نحن نعتني به مثلما فعلت الأرجنتين، يشعر بألم طفيف ويجب أن نضع ذلك في الحسبان لأن الأمر لو تحول إلى تمزق عضلي سيصبح أكثر خطورة".

ويتصدر برشلونة ترتيب "الليجا" برصيد 75 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه.

ويستضيف برشلونة فريق روما في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، وهي واحدة بين 7 مباريات يخوضها الفريق في غضون 22 يوما.

وأضاف مدرب البارسا: "نستعد لمباراة إشبيلية بعيدا عن مواجهة الأربعاء، لكن دائما عليك التفكير لأسبوع أو اثنين قادمين".

وتابع: "توالي المباريات يجعلك تفكر في المخاطرة بالدفع بلاعب، مباراة إشبيلية مهمة لكن التي تليها وما بعدها مهمة كذلك، يجب عليك التركيز على كل مباراة، لكن ينبغي أن تنظر للصورة بشكل أوسع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا