برعاية

آلام في ظهر العميد

آلام في ظهر العميد

نعيم تميم الحكيم (جدة) @naeemtamimalhac

(11) هدفاً هزت شباك حارس الاتحاد فواز القرني في آخر 3 مباريات بدوري المحترفين، جعلت عشاق العميد يضعون أياديهم على قلوبهم قبل اللقاء المنتظر مع الباطن في نصف نهائي كأس الملك نهاية شهر مارس الحالي.

وما زاد خوف الاتحاديين مجيء الانهيار قبل مباراة الباطن المصيرية المؤهلة للعب نهائي كأس الملك، والغريب أن الاتحاد حافظ على شباكه نظيفة لـ4 مباريات متتالية في الدوري قبل أن يصاب بهذا الانهيارالمفاجئ.

وكان العميد قد تلقى في آخر(6) مباريات بالدوري وكأس الملك هدفين فقط، أحدهما أمام الهلال في الجولة (17) في الدقيقة (55) من رأسية مختار فلاتة لكنه نجح بعدها في بقاء مرماه نظيفاً في مباريات أحد والأهلي والقادسية والفتح، بيد أن الشبابيين نجحوا في فك شفرة الحارس فواز القرني مسجلين الهدف الأول بعد (485) دقيقة، في الوقت بدل الضائع لمباراة ربع النهائي في كأس الملك التي انتهت لمصلحة العميد بثلاثية.

ولم يتوقع الاتحاديون الانهيار المفاجئ ليسجل في شباكه بعدها (11) هدفاً في (3) مباريات متتالية بالدوري في (9) أيام، بدأها الشباب بثلاثية نظيفة في ملعب الملز بالرياض، وكانت الهزيمة الأقسى للعميد هذا الموسم بخماسية للتعاون في ملعب الجوهرة، وعلى الملعب ذاته واصل النصر تخصصه بفوزه بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وبسبب هذه الهزائم الثلاث فقد الفريق مركزه الخامس بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من المنافسة على مقعد آسيوي باحتلاله المركز الثالث أو الرابع ليجد نفسه في نهاية الجولة (24) بالمركز العاشر برصيد (30) نقطة قبل جولتين من نهاية الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا