برعاية

جهاد جريشة يكشف سر اختياره للتحكيم في المونديال

جهاد جريشة يكشف سر اختياره للتحكيم في المونديال

قال المصري جهاد جريشة حكم الساحة الدولي إن اختياره للتحكيم في كأس العالم 2018 في روسيا، يعود لتكرار حضور الدورات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

مارتينيز يهدد مدافع بلجيكا قبل كأس العالم

روبرتو كارلوس يرشح البرازيل للفوز بكأس العالم

وأضاف جريشة، في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية" أنه يحرص دائما على تطوير نفسه من خلال الاستفادة من التقنيات الجديدة التي يتدرب عليها في دورات الاتحاد الأفريقي والفيفا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن الخميس، اختيار جهاد جريشة للتحكيم في مونديال روسيا 2018، ضمن قائمة تضم 5 حكام ساحة عرب، هم السعودي فهد المرداسي، والجزائري مهدي شريف، والإماراتي محمد عبدالله، ونواف شكر الله من البحرين.

وأكد جريشة أن تمثيل مصر في المونديال يعد مسؤولية كبيرة؛ لأنه سيعطي انطباعا عن مستوى التحكيم المصري بأكمله، في أكبر بطولة على المستوى الدولي.

وأشار جريشة إلى أنه غير قلق من تطبيق تقنية الفيديو في مونديال روسيا؛ لأنه تدرب جيدا عليها في دورات الفيفا وفي كأس العالم للشباب عام 2017.

وكشف الحكم المصري أن أبرز المباريات التي أدارها في مسيرته كانت نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2015 وكأس السوبر الأفريقي 2017 وافتتاح كأس الأمم الأفريقية 2017.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا