برعاية

مورينيو: شاو دائما خيار لدي.. لم أتحدث مع ديشامب عن بوجبا وحزين بسبب إبراهيموفيتش

مورينيو: شاو دائما خيار لدي.. لم أتحدث مع ديشامب عن بوجبا وحزين بسبب إبراهيموفيتش

قصة الصراع الذي حدث مع لوك شاو وأداء بول بوجبا الجيد مع فرنسا ورحيل زلاتان إبراهيموفيتش إلى الدوري الأمريكي. كانت تلك أبرز النقاط التي تحدث عنها جوزيه مورينيو.

مدرب مانشستر يونايتد تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة سوانزي سيتي عن بعض الأمور التي تدور داخل فريقه كما أشاد بأداء سوانزي بالآونة الأخيرة.

مرتضى: نشكر كوبر على المجهود.. لم نستفد من معسكر مارس سوى الهزيمتين الكشف عن - ليفربول عرض كوتينيو و70 مليون يورو على ريال مدريد من أجل بيل أبو جريشة لـ في الجول: لاعبو الزمالك الأفضل في مصر.. لكن لديهم مشاكل سنستغلها مؤتمر زيدان: لا توجد مشكلة مع إسكو.. ولو الأمر بيدي سأبقى مدربا لريال مدريد تقرير: باريس سان جيرمان اختار توخيل لخلافة إيمري.. تم التوصل لاتفاق

الصراع مع لوك شاو "أشلي يونج كان جاهزا أمام برايتون ولكني بدأت بلوك شاو لذا فلا مشكلة. يونج لديه إصابة حدثت أمام إيطاليا ولكن سنرى ولديه فرصة للعب".

"إذا كان لوك شاو متاحا فهو دائما خيارا لدي".

الإصابات "روميرو تعرض لإصابة وأظن انه سيغيب لأسابيع ولكنه محظوظ كون الإصابة التي تعرض لها مع الأرجنتين كانت اصطداما قويا. دالي بليند عاد للتدرب ولكنه الوحيد الغير متاح".

زلاتان إبراهيموفيتش "بالنسبة لي دائما من المحزن أن ترى لاعبين كبار يتجهون لنهاية مسيرتهم، السنتان اللتان سيلعب فيهما بالدوري الأمريكي سيكونان مفيدان له وللكرة الامريكية بشأن ما سيفعله وما هو قادر على تعليمه وجذبه وشخصيته وتعطشه للكرة".

أداء سوانزي سيتي "هم تطوروا كثيرا وحصدوا العديد من النقاط خلال الفترة الماضية بعد فترة صعبة، منذ وصول كارلو كارفالهال وهم يتطورون بشكل هائل ولم يتوقع أحد منهم ذلك".

"نحن نواجه فريق منظم للغاية ولديهم أفكار واضحة عن التحرك الدفاعي وخطرين في المرتدات، هم أقوياء في الكرات الثابتة والالتحامات الهوائية. يسيرون بشكل جيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا