برعاية

مانشستر سيتي يتحدى روما بعرض جديد لضم محرز

مانشستر سيتي يتحدى روما بعرض جديد لضم محرز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي لازال مصراً على استقدام الدولي الجزائري، رياض محرز، في الميركاتو الصيفي المقبل. 

وكشف موقع "بي سوكر" أن إدارة "السيتيزنز" تتجه لتقديم عرض مقنع ومغرٍ لنادي ليستر سيتي لشراء عقد نجمه رياض محرز.

أزمة محرز تكشف عيوب منتخب ماجر

تقارير إيطالية تكشف وجهة محرز المقبلة

وأضاف الموقع أن العرض المتوقع لإدارة مانشستر سيتي جاء "بإلحاح من المدرب بيب جوارديولا" الذي أبقى الباب مفتوحاً أمام محرز بعد فشل صفقة انتقاله في الميركاتو الشتوي الأخير.

وما زاد من إصرار جوارديولا على ضم نجم الثعالب بحسب وسائل إعلام إنجليزية استعادة محرز في الفترة الأخيرة أفضل مستوياته مع فريقه ليستر سيتي بعد "واقعة التمرد".

وكان محرز قريباً من الانتقال إلى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن تعنت إدارة ليستر سيتي أدى إلى فشل الصفقة، وهو ما أدى إلى توتر العلاقة بينها وبين اللاعب الجزائري.

وذكرت تقارير إعلامية أن إدارة الثعالب اشترطت مبلغاً يتراوح بين 80 إلى 90 مليون يورو، مع الحصول على اللاعب الإيفواري يايا توريه أو زميله الفرنسي إلياكيم مانجالا، الذي انتقل إلى إيفرتون على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي.

وأشارت التقارير إلى أن العرض المقبل لإدارة مانشستر سيتي قد يسمح بقطع الطريق أمام فريق روما الإيطالي، الذي يسعى هو الآخر للاستفادة من خدمات نجم ليستر سيتي رياض محرز.

جوارديولا يؤكد موقف مانشستر سيتي من أزمة رياض محرز

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا