برعاية

مدرب إنجلترا يستقر على 20 لاعبا لقائمة كأس العالم

مدرب إنجلترا يستقر على 20 لاعبا لقائمة كأس العالم

جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا

قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، إنه استقر على 19 أو 20 لاعبا للقائمة النهائية التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم 2018، التي تقام خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين في روسيا.

إنجلترا تكتفي بالتعادل مع إيطاليا

وأوضح ساوثجيت أنه سيعلن في 14 مايو المقبل، عن قائمة مبدئية تضم 35 لاعبا، ستخفض بعد ذلك إلى 23 فقط في 4 يونيو لخوض المونديال. 

وصرح المدرب الإنجليزي: "كان هناك بعض اللاعبين الذين قدموا أداء جيدا جدا وثبتوا أماكنهم، ليس في قائمة الـ23 التي استقريت على 19 أو 20 لاعبا فيها، بل في القائمة المبدئية التي تكون جاهزة عادة إن حدثت أي مشكلة أو عانى أحد من إصابة ما".

وأضاف "جربنا بعض الأمور وتعلمنا كثيرا، ما أعجبني في الحقيقة هي كيف تخطينا المشكلات مثل تغييرات المنافس وخطة الضغط، هذه قيمة إضافية وشيء سنتحسن فيه إذا عملنا معا، أتمنى أن أبدأ بطولة تثير حماسية بالنسبة لنا". 

عقد رعاية يحرم إنجلترا من الاعتياد على كرة المونديال

يشار إلى أن إنجلترا حققت في آخر 4 وديات لها 3 تعادلات، أمام البرازيل (0-0) وألمانيا (0-0) وإيطاليا (1-1)، بالإضافة لانتصار واحد على هولندا (1-0) في أمستردام.

وقال ساوثجيت في هذا الصدد: "لقد واجهنا 4 من المنتخبات الأهم في تاريخ كرة القدم، ونافسنا في كل مباراة منها، لقد تحسنا ولكن لا يزال بإمكاننا التحسن أكثر بكثير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا