برعاية

ليفاندوفسكي يضع بنزيما في موقف حرج

ليفاندوفسكي يضع بنزيما في موقف حرج

يبدو أن مستقبل مهاجم بايرن ميونخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، يشغل كثيراً بال الصحافة الإسبانية، التي أكدت أن اللاعب طلب الرحيل عن النادي البافاري والانتقال إلى ريال مدريد، فيما يواجه الفرنسي كريم بنزيما خطر مغادرة "الميرنغي".

منذ عدة سنوات، تربط العديد من التقارير الصحافية اسم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بنادي ريال مدريد الإسباني، الذي عبر في أكثر من مرة عن رغبته في انتداب قناص نادي بايرن ميونخ.

وقبل بضعة أيام أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيغه، أنه "يراهن على بقاء روبرت ليفاندوفسكي في الفريق البافاري بنسبة 100% الموسم المقبل، وهو ما اعتبر رسالة مبطنة إلى 'الميرنغي'، بضرورة البحث عن مهاجم آخر للفريق يحل مكان بنزيما"، الذي من المحتمل مغادرته للأبيض الملكي في نهاية الموسم.

بيد أن صحيفة "آس" أعادت النقاش مُجدداً عن مستقبل هداف الدوري الألماني مع الفريق البافاري، أوضحت  اليوم الخميس أن روبرت ليفاندوفسكي طلب الرحيل عن نادي بايرن ميونخ، والانتقال إلى فريق ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي حال صحة ما ذهبت إليه صحيفة "آس"، فإن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما سيكون أكبر المتضررين من قدوم المهاجم البولندي إلى القلعة المدريدية، في حين يستوجب على بايرن ميونيخ التعاقد مع مهاجم جديد يسد فراغ ليفاندوفسكي.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع ليفاندوفسكي (29 عاماً) في أكثر مرة، بيد أن نادي بايرن ميونخ ظل يتمسك بلاعبه الهداف، الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2021.

كما أن المهاجم البولندي أكد في أكثر من تصريح عن سعادته داخل أروقة النادي البافاري.

وربما يرغب ليفاندوفسكي خوض تجربة كروية جديدة، خاصة وأنه في آخر مرحلة في مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات مع أبرز الأندية الألمانية بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ.

كما يعلم المهاجم البولندي أن اللعب بقميص الريال حلم الكثير من اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، إذ يفوز "الملكي" بالألقاب بشكل شبه دائم، وهو ما سيرفع من أسهم ليفاندوفسكي بشكل أكبر في بورصة اللاعبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا