برعاية

نهائي كأس الخليج: الوحدة يواجه الوصل في إستاد هزاع

نهائي كأس الخليج: الوحدة يواجه الوصل في إستاد هزاع

سيكون محبو الكرة الإماراتية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل غداً الخميس، عندما يلتقي الوحدة مع الوصل في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

وينتظر المتابعون أن تتسم المباراة بالقوة والإثارة البالغة، إذ تجرى بين الفريقين اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث في ترتيب دوري الخليج العربي هذا الموسم حتى الآن.

وكان الفريقان في مشوارهما بالبطولة تواجدا ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تصدرها في مرحلة المجموعات فريق شباب الأهلي-دبي وحل الوحدة ثانياً والوصل ثالثاً.

وتغلب الوحدة على العين 7-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية، قبل أن يصعد للدور النهائي عقب فوزه 8-5 على دبا الفجيرة في مجموع المباراتين.

في المقابل، فاز الوصل 3-2 على النصر في مجموع لقائي الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما حجز بطاقة العبور للنهائي، بفوزه على شباب الأهلي-دبي بالنتيجة ذاتها في إجمالي مباراتي الدور قبل النهائي.

يعتمد الوحدة في مباراة الغد على مجموعة من أبرز لاعبيه، يتقدمهم الأرجنتيني سيباستيان تيغالي والكوري شانغ واو ريم، والمغربي مراد باتنا، إضافة إلى مجموعة من اللاعبين المحليين منهم إسماعيل مطر ومحمد المنهالي وأحمد العكبري وطارق أحمد وناصر عبدالهادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا