برعاية

ميلنر يتحدث عن وجهي كلوب الطيب والغاضب

ميلنر يتحدث عن وجهي كلوب الطيب والغاضب

جعل مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغين كلوب، من العناق علامة تجارية في مرحلة ما بعد المباراة في آنفيلد، وغالباً ما كان يسرع إلى الملعب للاحتفال مع الفريق بعد الفوز أو حتى بعد تلقي هزيمة.

ولكن كما ألمح الألماني نفسه في الماضي، فإن الأمر ليس دوماً إيجابياً ومليء بالإبتسامات، لأنه يتم الاستغناء عن الكلمات الصعبة في غرفة خلع الملابس أو على خط التماس عند الضرورة.

ويعتقد لاعب ليفربول، جيمس ميلنر، أن "القدرة على إجراء التبديلات في الوقت المناسب هو بالتأكيد أمر مهم للمدرب".

وأضاف ميلنر: "يحب كلوب الصيحات من على جانب الملعب، فهو يحب المشاركة في اللعبة، وإذا لم تتم الأمور على أكمل وجه، فقطعاً سيخبرك بذلك، في بعض الأحيان بين الشوطين سوف تحصل على تعليمات للفريق وهو غاضب، لكن في أوقات أخرى تتوقع ذلك لكنه لا يفعل.. أعتقد أنه من المهم كمدرب أن تمتلك كلا الجانبين مثله".

وأضاف اللاعب: "من الواضح أنه يحب العناق أيضاً، إنه يفعل ذلك في نهاية كل مباراة، تحتاج كمدرب إلى معرفة متى تعطي عناقاً مطولاً ومتى تعنف اللاعب إنه يتحكم في ذلك بشكل جيد في معظم الأوقات ".

ووصل كلوب إلى ليفربول بعد ثلاثة أشهر من وصول ميلنر، وبشكل مثير للإعجاب تمكن الرجل الألماني في السابق من قيادة بروسيا دورتموند للحصول على لقب بطل الدوري الألماني والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا