برعاية

خالد الغندور يتحدث لـ"بوابة العين الرياضية" عن مواجهة مصر والسعودية

خالد الغندور يتحدث لـ"بوابة العين الرياضية" عن مواجهة مصر والسعودية

خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق

أكد الإعلامي خالد الغندور، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك سابقا، أن الميزة الوحيدة لمواجهة منتخبي مصر والسعودية في كأس العالم 2018 في روسيا، أنها ستكون المباراة الأخيرة للفريقين في المجموعة الأولى التي تضم أيضا روسيا وأوروجواي.

خاص - أحمد شوبير يتحدث عن توقعاته المونديالية لمصر والسعودية

وقال الغندور في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين الرياضية": "مصر والسعودية سيخوضان أصعب اللقاءات أمام منتخبي روسيا وأوروجواي، ومن هنا ستتضح الرؤية لكل منتخب في هذه المجموعة قبل المباراة التي ستجمعهما".

وأضاف "مباراة مصر والسعودية ستكون قوية جدا ومثيرة، نظرا لأن المستوى الفني بين المنتخبين الشقيقين متقارب جدا، بالإضافة إلى كثرة النجوم المتوجودين في صفوف المنتخبين". 

 وعن توقعاته لمشاركة المنتخبين المصري والسعودي، وما إذا كانا سيحققان نتائج جيدة في المونديال، قال: "لا أستطيع أن أتحدث عن التوقعات والنتائج إطلاقا في الوقت الحالي، ولكنني متأكد تماما أن منتخبي مصر والسعودية سيشرفان العرب".

وأكمل ضاحكا: "بالنسبة للأمنيات، بالطبع أتمنى فوز منتخب بلدي مصر أمام السعودية، وهو اللقاء الذي سيشاهده ملايين المشاهدين في كل دول العالم، وأتمنى أن يعكس المستوى الحقيقي للكرة العربية". 

وأكمل: "أتمنى أن نشاهد مواجهة مونديالية عربية مميزة، بعيدا عن مسألة الفوز أو الخسارة؛ لأنها في النهاية مباراة بين منتخبين شقيقين في هذا المحفل العالمي".

ووجه الغندور كلمة خاصة لنجوم المنتخبين السعودي والمصري قبل مشاركتهم المونديالية في روسيا، قائلا: "كأس العالم فرصة حقيقية للمتعة والإبداع وإظهار أجمل ما لديكم من مستويات فنية عالية داخل المستطيل الأخضر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا