برعاية

دي خيا وشتيجن ينتقدان كرة كأس العالم.. ومطالبات بتغييرها

دي خيا وشتيجن ينتقدان كرة كأس العالم.. ومطالبات بتغييرها

انتقادات لاذعة لكرة تيلستار 18 المقرر خوض منافسات كأس العالم في روسيا بها وكان على رأس المنتقدين الثنائي دافيد دي خيا حارس مرمى اسبانيا ومارك تير شتيجن حارس ألمانيا.

وكانت شركة أديداس قد أطلقت اسم تيلستار 18 على كرة كأس العالم المقبل في نوفمبر الماضي بحضور ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين.

وبعد تعادل اسبانيا وألمانيا بهدف لكل منهما وديا الجمعة الماضية انتقد ثنائي حراسة المرمى بالمنتخبين الكرة.

وزير الرياضة: التليفزيون المصري سيذيع 24 مباراة من كأس العالم كوبر: صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم.. ولو واجهنا البرتغال مرة أخرى قد نفوز كوبر: ما حدث يثبت قدرتنا على مواجهة منتخبات عالمية.. ولم نحقق شيئا بعد صحافة العالم تتغنى برونالدو.. لاجازيتا: هزم صلاح

وقال دي خيا والذي سكنت مرماه الكرة من قبل توماس موللر على بعد 25 ياردة: "كان من الممكن أن تكون تلك الكرة أفضل بكثير من ذلك".

وأضاف "هذا أمر غريب حقا لا أعلم كيف تم اختيار الكرة".

أما تير شتيجن حارس مرمى ألمانيا فلم يختلف رأيه كثيرا "أعتقد أنه كان من الممكن أن تصبح الكرة أفضل من ذلك فهي تتحرك كثيرا".

وأضاف "ليس أمامي سوى الاضطرار إلى التعود على تلك الكرة ومحاولة التعامل معها بأسرع وقت ممكن قبل انطلاق منافسات كأس العالم فلا يوجد لدينا خيارات أخرى".

ولم تتوقف الانتقادات عند ذلك الحد فأعرب بيبي رينا حارس مرمى نابولي والحارس الاحتياطي لمنتخب اسبانيا عن استيائه من الكرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا