برعاية

مدرب قطر: راضون عن ماقدمناه واحرجنا منافسينا في بطولة الصداقة | رياضة


	مدرب قطر: راضون عن ماقدمناه واحرجنا منافسينا في بطولة الصداقة | رياضة

اعرب المدير الفني للمنتخب القطري، الاسباني فيليكس سانشيز، عن رضاه التام عن ماقدمه العنابي في بطولة الصداقة الدولية، مؤكداً أن فريقه استطاع ان يحرج منافسيه في المباراتين.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه امام المنتخب السوري التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 وضرته السومرية نيوز، "سعيد باداء اللاعبين خلال المباراتين التي لعبناها في بطولة الصداقة بالرغم من تلقي شباكنا 4 اهداف".

واضاف ان "الاهداف التي دخلت مرمانا جاءت نتيجة اخطاء فردية يمكن تلافيها في المستقبل، لاسيما ان المعيار السني للمنتخب يعد مثالياً"، مؤكداً أن "المنتخب القطري قدم مستويات جيدة احرج فيها منافسيه".

واشار سانشيز إلى ان "المنتخب القطري دخل مباراة سوريا، بتوليفة فيها اربعة تغييرات عن التشكيلة التي لعبت ضد المنتخب العراقي بسبب التفاوت في الجاهزية، حيث لعبنا قبل يومين بينما المنتخب السوري لم يخوض اي مباراة، لذلك عملنا على تغيير بعض اللاعبين وحدثت اخطاء واستطعنا ان نتداركها في تغييرات الشوط الثاني وسجلنا هدفين".

وتابع ان "مباراة سوريا باحت بكل اسرارها وشهدت دقائق عصيبة ما بين اللاعبين"، معرباً عن "رضاه التام ازاء ماقدمه اللاعبون في المباراتين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا