برعاية

انطلاق المهرجان العالمي لرياضة المغامرات في السعودية

انطلاق المهرجان العالمي لرياضة المغامرات في السعودية

متسابق أوروبي يستعرض في سباق المغامرة بجدة

انطلق الخميس، المهرجان العالمي لرياضات المغامرة، الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة، بدعم من رئيس مجلس الإدارة، تركي آل الشيخ، وذلك في الواجهة البحرية بمدينة جدة، ويستمر لمدة 3 أيام.

وشهد المهرجان حضورا جماهيريا كبيرا وعروضا متنوعة ومختلفة؛ كالدراجات الهوائية الاستعراضية، ولوح التزلج والباركور، والتزلج على الماء، والتزلج بالعجلات.

وبدأ المشاركون البالغ عددهم 72 مشاركًا من مختلف أنحاء العالم في التوافد على الساحات المجهزة للمغامرة منذ وقت مبكر، حيث دخلوا في غمار المشاركة، في منطقة “بي أم إكس” للدراجات الهوائية للمحترفين والهواة للأسلوب الحر والتزلج على المنحنيات، بعدها بدأت المشاركات الخاصة بالمحترفين في الدراجات الهوائية الاستعراضية، بوجود الفنزويلي دانيال ديرس، والأمريكي نيك بروس، والروسي أندريف والأسترالي براندون، ثم انطلقت المسابقة الرسمية وسط حضور جماهيري كبير.

ثم بدأت العروض في منطقة لوح التزلج بالعجلات في الشوارع للمحترفين والهواة، وشارك فيها الفرنسيان جوزيف جارباتشيو وجورج بو والهولندي ماكاري والإسباني داني ليون والبرازيلي لويس نيتو والأمريكي ألكسندر جابرييل، كما شارك الفرنسيان جوزيف جارباتشيو وجورج بول في لعبة لوح التزلج، وأخيرًا في لعبة الدراجات الهوائية شارك الكندي جان ويليام بريفوست والفرنسي ماتياس دندوا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا