برعاية

راموس يتطلع لإنجاز تاريخي مع منتخب إسبانيا

راموس يتطلع لإنجاز تاريخي مع منتخب إسبانيا

أكد سيرخيو راموس قائد منتخب إسبانيا أنه يريد أن يصبح أكثر لاعبي "الماتادور"، مشاركة على مر العصور في المباريات الدولية، حيث يستعد لخوض المباراة رقم 150 له مع منتخب بلاده أمام منتخب ألمانيا، الجمعة.

استبعاد راموس من قائمة الريال لمواجهة جيرونا

ويتوقف الرقم القياسي السابق، الذي يعود لإيكر كاسياس، عند 167 مباراة دولية، لكن راموس يضع هذا الرقم نصب عينيه، وألمح إلى أنه مستعد لإطالة أمد مسيرته الدولية، إلى ما بعد نهائيات كأس العالم هذا العام.

وقال راموس خلال مؤتمر صحفي: "هذه لحظة خاصة بالنسبة لي، كل شيء يحدث بسرعة في تلك الرياضة، ولا نستمتع بالكثير من الأمور كما ينبغي".

وأضاف: "ما زلت أعشق تمثيل منتخب بلادي، وهذه واحدة من الأمور الجميلة التي يمكن أن يقوم بها لاعب كرة القدم، تنظر إلى الخلف لترى ما حققته، وهذا عظيم، لكنني لا أركن إلى أمجادي".

وتابع: "ما زلت أرغب في تحقيق المزيد من الانتصارات والوصول أهداف جديدة، يحدوني الأمل أن أستمر هنا لفترة أطول، وأمضي قدما لأصبح أكثر لاعب مثّل منتخب إسبانيا".

وسعد راموس عنصرا أساسيا في الجيل الذهبي لإسبانيا، الذي فاز بكأس العالم 2010، بين لقبي بطولة أوروبا 2008 و2012، ومر نحو 13 عاما منذ ظهوره (31 عاما) لأول مرة وهو في سن 18 أمام الصين.

وبات راموس أصغر لاعب إسباني يصل إلى حاجز 100 مباراة دولية قبل 5 سنوات، وتولى شارة قيادة المنتخب بدلا من كاسياس في 2016.

وستواجه إسبانيا منافستها ألمانيا في دوسلدورف في لقاء ودي مع مواصلة المنتخبين لاستعداداتهما لخوض نهائيات كأس العالم هذا العام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا