برعاية

مارتينيز يعلق على ابتعاده عن منتخب إسبانيا: لن أستسلم

مارتينيز يعلق على ابتعاده عن منتخب إسبانيا: لن أستسلم

أبدى خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونيخ اندهاشه من عدم انضمامه إلى صفوف منتخب إسبانيا في التوقف الدولي الحالي.

وقال مارتينيز خلال حديثه لشبكة إي.إس.بي.إن:"لم يحدثني إطلاقا، الكثير من الناس تفاجأوا وسألوني عن سر استبعادي".

مارتينيز (29 عاما) صاحب الـ18 مباراة دولية، لم يلعب أي مباراة تحت إمرة المدرب جولين لوبيتيجوي، إذ ترجع أخر مباراة دولية له إلى كأس العالم 2014 في مواجهة تشيلي.

دينيه لا يرى سببا لمغادرة برشلونة باتيستوتا يوضح لماذا يتفوق مارادونا على ميسي بالفيديو - أوروجواي تنذر منافسيها في المونديال.. ثنائية سواريز وكافاني تنتصر على التشيك رئيس نابولي يحلم بانتداب لاعب برشلونة المهمش

اللاعب الذي يجيد في مركزي الوسط المدافع وقلب الدفاع شدد على تمسكه بالأمل الضئيل لخوض كأس العالم في روسيا "أعلم أن الانضمام للمنتخب الوطني بات صعبا للغاية، عملت بجد وحاولت العودة وسأواصل. لن أستسلم وسأقدم كل ما أملك للوصول إلى هدفي".

وأتم "هذه ليست نهاية مسيرتي الدولية".

اللاعب الباسكي استعاد الكثير من مستواه في الآونة الأخيرة مع تولي يوب هاينكس مهمة تدريب بايرن. المدرب الألماني المخضرم الذي اعتمد على مارتينيز في ولايته السابقة، أعاده إلى المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

مارتينيز خاض هذا الموسم 26 مباراة في كافة المسابقات، ولعب مباراتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بشكتاش التركي كاملتين.

وفي المقابل، ترك لوبيتيجوي مدرب لاروخا الباب مفتوحا كالعادة أمام كافة لاعبيه، وصرح تعليقا على استبعاد مارتينيز "لقد كان مع المنتخب في عديد المرات، ولا تزال لديه كل الفرص الممكنة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا