برعاية

بيكيه: ارتكبت خطأ فادح في مانشستر يونايتد دفع روي كين لكسر هاتفي أمام الجميع !

بيكيه: ارتكبت خطأ فادح في مانشستر يونايتد دفع روي كين لكسر هاتفي أمام الجميع !

سرد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، جزءً من كواليس مسيرته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر موقع "The Players’ Tribune".

المدافع الدولي كشف سبب قيام النجم "روي كين" بكسر هاتفه أمام الجميع، بعد الخطأ الذي ارتكبه مدافع البلوجرانا حين كان في صفوف الريد ديفلز.

وعن ذلك قال بيكيه: "في إحدى مبارياتي الأولى على ملعب أولد ترافورد، كنا في غرفة تبديل الملابس مستعدين، وكنت متوترًا بشكل كبير".

وأضاف: "لك أن تتصور ذلك، بعمر الـ18 عامًا، أجلس في غرفة تبديل الملابس الصغيرة أرتدي جواربي وجواري رود فان نيستلروي وجيجز وفرديناند !".

وتابع بيكيه: "رغبت بأن أكون غير ظاهر للجميع، كنت أفكر فقط في وظيفتي والذهاب للملعب دون أن يلاحظني أحد، لذا ونحن نجلس هناك ننتظر دخول المدرب فيرجسون للتحدث إلينا، وأنا أجلس تماماً إلى جانب روي كين، وغرفة تبديل الملابس صغيرة جداً لدرجة أن ساقينا متلامسة ولا يوجد مساحة مطلقًا".

لاعب برشلونة أكمل: "الغرفة هادئة، وبشكل مفاجئ صدر صوت اهتزاز، وبدأ روي كين يبحث عن مصدره، عندها أدركت أنني تركت هاتفي على وضع الاهتزاز، وهو في جيب سروالي الذي وضعته في حقيبة الملابس وعلقتها خلف رأس روي كين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا