برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي: نجوم تشيلسي في دبي - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي: نجوم تشيلسي في دبي -  سبورت 360 عربية

سافر عدد من لاعبي تشيلسي الإنجليزي إلى دبي لقضاء بعض الأيام الدافئة في دولة الإمارات، استغلالا لفترة التوقف بسبب المباريات الدولية الودية، ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس العالم “روسيا 2018”.

وتجمع لاعبو تشيلسي ( الإسباني سيسك فابريجاس، ومواطنه ألفارو موراتا، والإنجليزي جاري كاهيل، والبرازيلي إيمرسون بالميري)، داخل المطعم الذي يملك الشيف التركي نصرت غوكشيه، الشهير عالميا بلقب “حبيب الملح”.

ولم يتم ضم اللاعبون الأربعة إلى قائمة منتخبات بلادهم لخوض المباريات الودية المقبلة، استعدادا لكأس العالم في روسيا، ومع ذلك ظهروا بروح مرحة أثناء رحلتهم إلى دبي، لقضاء بعض الأجازة من كرة القدم.

ولن يشارك موراتا وفابريجاس في المباراتين الوديتين لإسبانيا أمام ألمانيا يوم 23 مارس، والأرجنتين يوم 27من الشهر نفسه.

No one does it better than salt Bae @nusr_et @cescf4bregas #saltbae

A post shared by Daniella Semaan (@daniellasemaan) on Mar 20, 2018 at 11:08am PDT

علق فابريجاس على غيابه عن معسكر إسبانيا واحتمال غيابه عن كأس العالم: لست اللاعب الذي يستسلم سريعا ويفقد الأمل ولا يقاتل حتى النهاية.

وأيضا كاهيل، لديه حظوظ غير قوية في الانضمام لقائمة إنجلترا في كأس العالم، خاصة أنه لن يشارك في وديتي هولندا وإيطاليا هذا الشهر.

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

نشر النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال الإنجليزي، رسالة وداع إلى جدته التي توفيت قبل ساعات بعد صراع مع المرض.

كتب أوباميانج في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: ابتسامة أخيرك منك ستكون دائما في ذاكرتي، ورحلة أخيرة إلى قريتك جعلتني سعيدا بأنني معك، لقد منحتني الكثير من الأسباب لأكون سعيدا، لقد تحدث الإسبانية بسببك، أنا فخور لأنني ابنك الصغير، قبلة أخيرة للوداع.

أوباميانج قد أنضم لصفوف آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لتعزيز مركز الهجوم بالجانرز.

ولكن ليس بإمكانه المشاركة مع فريقه الجديد آرسنال في مسابقة الدوري الأوروبي بسبب تواجد فريقه السابق بوروسيا دورتموند بنفس البطولة، وهو ما يتعارض مع قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتحدث أوباميانج حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “أنا محبط بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي التي تمنعني من المشاركة مع آرسنال في الدوري الأوروبي”.

وأضاف “لا أعلم كيف أقولها بالإنجليزية، ولكنني أشعر بالحزن لعدم قدرتي على مساعدة آرسنال في بطولة اليوروبا ليج”.

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

لاعبو كرة القدم مثل غيرهم من الأشخاص ، لهم محيطهم ولهم حياتهم الخاصة ، قد تختلف من حيث خصوصية المهنة التي يزاولونها ، والمحيط الذي يشتركون فيه باعتباره يجلب زخماً إعلامياً شاسعاً .

إلا أنه لا يختلف اثنان أن عنصراً واحد يشتركون فيه مع غالبية الناس بأصنافهم ، فلاعب كرة القدم أو نجم كرة القدم شأنه كشأن غيره ممن رعته أمه وتفقدت أحواله ، قد تكون هي الحضن الدافئ الذي يأويه ، تزوده بالمشاعر الخاصة التي تمنحه القوة والسكينة ، وقد تعارضه في قراراته ، وتؤيده في أخرى .. ونستعرض لكم في هذا التقرير ، بمناسبة عيد الأم الذي يصادف تاريخ 21 مارس ، أبرز الموافق المؤثرة في حياة أمهات نجوم كرة القدم :

تهديد والدة رونالدينيو بالقتل :

تلقت والدة رونالدينيو ، نجم برشلونة السابق ، تهديداً بالقتل سنة 2007 حينما كان يصنع أفراح النادي الكاتالوني ، وقد قال حينها رونالدينيو في تصريح له : ” حماية أسرتي تعتبر همي وهدفي الأول والوحيد ولهذا قمت باصطحاب والدتي إلى برشلونة بعد 3 أسابيع من تلقيها تهديدات عديدة بالقتل وهذا يحزنني ” .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا