برعاية

إيكاردي رفض اللعب لإسبانيا وإيطاليا

إيكاردي رفض اللعب لإسبانيا وإيطاليا

ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان

كشف الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائد فريق إنتر ميلان، أنه رفض اللعب لمنتخبى إسبانيا وإيطاليا من قبل، وأنه اختار اللعب لمنتخب الأرجنتين.

سباليتي يشكر سامباولي بسبب إيكاردي

إيكاردي يدخل نادي الـ100 في الكالتشيو

وقال اللاعب في حوار مع مجلة "ريفيستا أونديتشي" الإيطالية: "كانت هناك فرصة للعب مع المنتخب الإيطالي.. اتصلوا بي من أجل الانضمام لمنتخب تحت 21 عاما، وتشاجرت معهم في سامبدوريا (فريقه السابق)، لأنني لم أكن أرغب.. كنت أرغب في اللعب للأرجنتين".

وأضاف: "حاول الإسبان معي أيضا.. اتصلوا بوالدي لكني كنت أرغب دوما في اللعب للأرجنتين ونجحت. كان أمرا صعبا، لكني حققت هدفي".

ووصل إيكاردي، الذي ولد في روساريو الأرجنتينية منذ 25 عاما، إلى قطاع الشباب ببرشلونة وعمره 15 عاما، لكنه رحل عن النادي في 2011 للانتقال لسامبدوريا الذي لعب معه لأول مرة في الدوري الإيطالي.

وأوضح: "قررت الانتقال لإيطاليا لقناعتي بقدرتي على تقديم ما لديّ هنا أكثر من إسبانيا. لم تكن الأمور سهلة في برشلونة. هنا قدموا لي سريعا فرصة اللعب على أعلى مستوى وهذا كان هدفي".

سامبدوريا يعيد إيكاردي إلى حسابات ريال مدريد

وانتقل إيكاردي لإنتر في 2013 وتخطى رصيده التهديفي في الدوري الإيطالي 100 هدف يوم الأحد الماضي بعدما سجل "سوبر هاتريك" في سامبدوريا، ليصبح سجله التهديفي في الدوري الإيطالي منذ وصوله إليه 103 أهداف. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا