برعاية

دروجبا: نيمار يمكنه الفوز بالكرة الذهبية مع سان جيرمان

دروجبا: نيمار يمكنه الفوز بالكرة الذهبية مع سان جيرمان

قال ديديه دروجبا أسطورة كوت ديفوار إنه على تمام الثقة في تتويج نيمار بجائزة الكرة الذهبية دون حاجته لمغادرة باريس سان جيرمان.

النادي : باريس سان جيرمان

وصرح دروجبا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قائلا: "نيمار لديه الجودة الكافية للفوز بالكرة الذهبية في باريس".

وعن فشل باريس سان جيرمان المتكرر في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا رغم الإنفاق المالي الضخم بالسنوات الماضية، طالب دروجبا الفريق الباريسي إلى الصبر على شاكلة تشيلسي:"لقد خرجنا من نصف النهائي بشكل متكرر، وخسرنا نهائي 2008. الأمر يتطلب وقتا، فليس بالضرورة أن يفوز الفريق الأفضل على الورق بالبطولة".

تياجو سيلفا: نيمار يحاول العودة قبل نهائي كأس فرنسا ميرور: 5 أسباب تدفع نيمار للرحيل عن سان جيرمان باريس يرد على مزاعم مطالبات نيمار المادية

وسجل دروجبا هدفا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 أمام بايرن ميونخ في اللحظات الأخيرة من اللقاء، مرسلا المباراة إلى أوقات إضافية، قبل أن يعود بنفسه ويسجل ركلة الترجيح الحاسمة، مهديا للبلوز لقبهم الأول والوحيد حتى الآن.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد انتشرت في وقت سابق عن رغبة نيمار بمغادرة باريس بعد عام واحد من الانتقال إليهم بصفقة تاريخية بعد دفع الشرط الجزائي في تعاقده مع برشلونة والذي بلغ 222 مليون يورو.

ويتواجد اللاعب البرازيلي حاليا في بلاده للتعافي بعد العملية الجراحية التي أجراها في كاحله، ويسابق الزمن للحاق بمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا. (طالع التفاصيل)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا