برعاية

أخبار ريال مدريد: بنزيما يصر على موقفه ويرفض اجراء مصالحة مع فالبوينا - سبورت 360 عربية

أخبار ريال مدريد: بنزيما يصر على موقفه ويرفض اجراء مصالحة مع فالبوينا -  سبورت 360 عربية

رفض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد اجراء مصالحة مع زميله السابق في المنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا بعد اتهام الأخير له بالابتزاز عبر مقطع فيديو ذي محتوى غير أخلاقي.

وكان فالبوينا، الذي يلعب في فريق فنربخشة التركي، قد أكد أمس الأحد في مقابلة مع جريدة (لو باريزيان) أنه في حالة تقابل صدفة مع بنزيما فإنه سيمد إليه يده ليصافحه.

إلا أن بنزيما كان حاسما اليوم حين رفض هذا العرض، حين كتب على حسابه الرسمي في شبكة انستاجرام للتواصل الإجتماعي “احتفظ بيدك” مع صورة مأخوذة من اللقاء المنشور في الصحيفة الفرنسية والذي أبدى فيه فالبوينا رغبته بتسوية الخلافات بينهما.

يذكر أن مهاجم نادي ريال مدريد لم يُستدعَ لصفوف منتخب فرنسا منذ اتهامه رسميا في تلك القضية عام 2015 ، والتي شهدت جدلاً واسعاً في الشاراع الرياضي الفرنسي.

وأصدرت محكمة الإستئناف بضواحي باريس في أغسطس/آب الماضي حكماً برفع الرقابة القضائية التي كانت مفروضة على بنزيما، بما يعني أنه أصبح بإمكانه التواصل مرة أخرى مع بقية المتورطين في نفس القضية ومن بينهم أصدقاء للمهاجم ذي الأصول العربية.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

نشر العملاق سيرجيو راموس مدافع وقائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يرتدي ملابس أثارت الكثير من الجدل.

وغاب المدافع سيرجيو راموس البالغ من العمر 31 عاماً، عن مباراة فريقه ريال مدريد ضد النادي الكاتالوني الصغير جيرونا، في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز اللوس بلانكوس بستة أهداف مقابل ثلاثة، بعد أن قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إراحته.

ونشر سيرجيو راموس صورة على “الإنستاجرام” وكتب قائلاً: “يجب دعم ريال مدريد من المدرجات، تعالي من أجل دعم الفريق”.

وأثارت الصورة التي نشرها سيرجيو راموس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي،جدلاً واسعاً وسخرية كبيرة للغاية من الجماهير، وذلك بسبب ملابسه الغريبة.

Hoy toca apoyar al equipo desde la grada. Supporting the team! ¡Vamos! #HalaMadrid

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on Mar 18, 2018 at 1:51pm PDT

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية في الأونة الأخيرة، عن محاولة النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بإقناع الجناح الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، بالانتقال إلى فريقه في الميركاتو الصيفي المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا