برعاية

رونالدو يتوهج ويقود ريال مدريد لفوز كبير على جيرونا

رونالدو يتوهج ويقود ريال مدريد لفوز كبير على جيرونا

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وقاد فريقه لفوز كبير على جيرونا بنتيجة (6-3)، في مباراة جمعت بينهما في ختام الجولة الـ 29 بالدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

سول كامبل يدعم محمد صلاح ضد كريستيانو رونالدو

انتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1) وتقدم الفريق الملكي في النتيجة بعد 11 دقيقة فقط، بقدم رونالدو الذي استقبل عرضية أرضية من توني كروس ليحولها بقدمه داخل الشباك. 

وأدرك الفريق الكتالوني التعادل في الدقيقة 29، برأس مهاجمه الأوروجوياني المخضرم كريستيان ستواني.

وفي الشوط الثاني، لم ينتظر أصحاب الأرض طويلا من أجل التقدم في النتيجة بعد دقيقتين من بداية الشوط، عن طريق "الدون" أيضا الذي تسلم تمريرة بينية من الفرنسي كريم بنزيمة داخل المنطقة، ليسدد الكرة بقوة ارتطمت في العارضة ودخلت المرمى.

وواصل رونالدو التألق وساهم في الهدف الثالث في الدقيقة 59، مستغلا تمريرة حاسمة للوكاس فاسكيز، بعد لعبة جماعية رائعة، انتهت عند الأخير الذي سدد الكرة في الشباك.

وأضاف رونالدو هدفه الثالث "الهاتريك" والرابع للميرينجي في الدقيقة 64، بعدما تابع التسديدة المرتدة من الحارس المغربي ياسين بونو ليودعها في الشباك.

وبعدها بـ4 دقائق، أضاف جيرونا هدفا شرفيا ثانيا بالتخصص عبر ستواني، ليرفع رصيده من الأهداف في المسابقة لـ17 هدفا.

وجاء الدور على جاريث بيل لإضافة الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 86، بعد تمريرة من لوكا مودريتش، قبل أن يأتي الرد سريعا من جيرونا بعدها بدقيقتين بالهدف الثالث برأسية رائعة من خوان بيدرو راميريز "خوانبي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا