برعاية

مرتضى منصور: جهة سيادية في مصر تدخلت لحسم الخلاف مع تركي آل الشيخ - سبورت 360 عربية

مرتضى منصور: جهة سيادية في مصر تدخلت لحسم الخلاف مع تركي آل الشيخ -  سبورت 360 عربية

اعترف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتدخل جهة سيادية مصرية من أجل حسم الخلاف الذي دار بينه وبين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العائمة للرياضة السعودية.

وكان مرتضى قد انتقد آل الشيخ علانية بسبب دوره في دعم صفقات الأهلي الغريم التقليدي للزمالك، بالإضافة إلى تحويل مسار عبدالله السعيد لاعب القلعة الحمراء الذي كان وقع على عقود الانتقال للزمالك، قبل أن يجدد تعاقده مع الأحمر لمدة موسمين.

وفي ضوء تلك الوقائع خرج مرتضى بتصريحات ينتقد فيها المسؤول السعودي الذي تم تعيينه أيضا رئيسا شرفيا للأهلي.

وبناء على تلك الجلسة تم احتواء الموقف بين مرتضى وتركي، علما بأن رئيس الزمالك كان قد هدد بالتصعيد وعمل مؤتمر لكشف حقائق لم تُعلن فيما يتعلق بتدخل تركي آل الشيخ، لكنه تراجع حفاظا على العلاقات بين البلدين.

تابع معنا آخر أخبار النادي الأهلي المصري ..  نتائج مباريات الأهلي وترتيب الفريق في الدوري المصري والهدافين .. أخبار الإدارة واللاعبين والمدربين .. آخر أخبار سوق الانتقالات.

تعرف على الوجهة المقبلة لعبدالله السعيد 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، حسم صفقة انتقال السعيد لأي نادي اّخر قبل نهاية الموسم الجاري، والموافقة على عرض رسمي مغري يصل النادي لضمه.

البدري يكشف عن صفقات الصيف وعودة الموهبة

كشف حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن الصفقات التي سيبرمها النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أول تصريح لمهاجم الأهلي عقب الانتقال لأوروبا 

أكد عمرو جمال، مهاجم فريق النادي الأهلي، أنه أتم انتقاله لفريق هلسنكي الفنلندي، في عقد مدته 4 شهور.

مدرب الأهلي يطلب صفقات جديدة للفوز بدوري الأبطال

شدد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري على ان فريقه بحاجة إلى صفقات جديدة وتدعيم خط دفاعه على وجه التحديد إذا ما أراد المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

نجم الأهلي الأسبق: تركي آل الشيخ سبب أزمة كبيرة في القلعة الحمراء

قال عبد المنعم شطة، المدير الفني للاتحاد الإفريقي، إنه كان معترضا على طول فترة مفاوضات الأهلي مع الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، لافتا إلى أنه كان يتمنى يحسم الأهلي الأمر من البداية.

رسالة عتاب من أحمد فتحي لجماهير الأهلي

أبدي أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حزنه الشديد من هتافات جماهير الفريق بسبب التأخر في تجديد العقد.

الخطيب يكشف سر دعم تركي آل الشيخ للأهلي

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري عن سر دعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، للنادي.

الخطيب يكشف سر اعارة لاعبي الأهلي في يناير 

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن أسباب موافقة مجلس الإدارة على إعارة لاعبي الفريق الأول بالنادي في فترة الانتقالات الماضية.

هل يكرر الأهلي ما فعله الزمالك مع إينو ؟

جاء إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك “الموثق” عن حصوله على توقيع عبدالله السعيد نجم الأهلي وصانع ألعابه بمثابة الصدمة لبعض جماهير القلعة الحمراء،

تفاصيل جديدة في أزمة عبدالله السعيد 

كشف الاعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل جديدة ومثيرة عن أزمة عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق النادي الأهلي، وتوقيعه على عقود الزمالك في الوقت الذي مد خلاله تعاقه مع الأهلي.

4 حقائق تحدث للمرة الأولي في انتصار الأهلي على مونانا الجابوني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مونانا الجابوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الصداقة في الجابون، وذلك في إياب دور الـ32  للمسابقة.

الأهلي يكرر انتصاره على مونانا ويتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مونانا الجابوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الصداقة في الجابون، وذلك في إياب دور الـ32 للمسابقة.

أول رد فعل من مجلس الأهلي على مؤتمر مرتضى منصور

رد محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي بشكل غير مباشر على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي لصفقة القرن.

التشكيل الأقرب للأهلي أمام مونانا الجابوني 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي،بنظيره مونانا الجابوني، اليوم، السبت ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الشوالي يرشح الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا ويراهن على الفراعنة وصلاح 

أكد المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي، قادرًا على منافسة نجوم القارة الأوروبية.

تأجيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني

تقرير تأجيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني، الذي كان مقررًا عقده اليوم، إلى العاشرة من صباح غد السبت بتوقيت الجابون، الحادية عشرة بتوقيت القاهرة..

لماذا يصعب على الأهلي ضم كهربا؟

بات من الصعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ضم الأهلي نجم الزمالك محمود عبدالمنعم “كهربا”، والمعار حاليًا لصفوف اتحاد جدة السعودي.

البدري يرفض تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك 

أبدى حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تحفظه على احدى الصفقات التي ينوي مجلس إدارة النادي الأحمر إبرامها واتمامها خلال الفترة المقبلة.

مدافع جديد يقترب من الأهلي 

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع أحمد العزب مدافع فريق فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاسماعيلي يسعى لضم هداف الأهلي 

يسعى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لابرام صفقة قوية وترميم خط هجومه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل بالظفر بخدمات أحد أبرز هدافي الكرة المصرية في سنواتها الأخيرة.

حقيقة انضمام مصطفى فتحي للأهلي 

ترددت في الأيام الأخيرة أنباء قوية عن رغبة الأهلي في ضم مصطفى فتحي الجناح الأيمن لفريق نادي الزمالك، والمعار لصفوف التعاون السعودي في الموسم الجاري.

البدري: مباراة مونانا خادعة والواجهة صعبة 

أكد حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على صعوبة مواجهة مونانا الجابوني، بإياب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

موعد مباراة الاياب بين الأهلي ومونانا والقناة الناقلة لها 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره مونانا الجابوني، على ملعب الأخير، بمنافسات إياب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

هل تدخل جهاز المنتخب لإبعاد عبدالله السعيد عن الزمالك ؟.. مدرب الفراعنة يرد

كشف أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر عن موقف الجهاز الفني للفراعنة، من أزمة تجديد عقد عبدالله السعيد مع فريقه الأهلي، وما صاحب ذلك من جدل كبير.

حقيقية غياب عبدالله السعيد عن المشاركة مع مصر في مونديال 2018

ترددت أنباء قوية في الأونة الأخيرة عن إمكانية إيقاف عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر، من قبل اتحاد الكرة المصري.

الأهلي يكشف عن مصير حسام البدري

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن مصير المدير افلني لفريق الكرة بالنادي، حسام البدري.

أحمد توفيق يقترب من الأهلي بـ” مُحلل”

عقد عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي جلسة مع أحمد توفيق نجم خط وسط فريق نادي الزمالك، اتفق خلالها الطرفان على انضمام اللاعب للنادي الأحمر في الصيف المقبل.

وكيل نجم الزمالك: اللاعب ينضم للأهلي في هذه الحالة

في ظل مفاوضات أهلاوية مع أحد نجوم الزمالك البارزين من أجل الانتقال له في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، أشار وكيل اللاعب عن الحالة الوحيدة التي يمكن لموكله الانمضام للقلعة الحمراء.

مسئول سابق: ما حدث فى تجديد عقد “السعيد” عرض مسرحي لا يليق بالأهلي

انتقد الدكتور عبد المنعم عمارة، رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة السابق، الطريقة التي أعلن بها النادي الأهلي تجديد عقد لاعبه عبد الله السعيد.

خبر صادم لعشاق عبد الله السعيد

يترقب عشاق عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر والأهلي موقفه بعد الأنباء التي ترددت بشأن توقيعه للزمالك قبل أن يجدد عقده مع ناديه لموسمين قادمين.

الأهلي يوضح حقيقة رحيل عبدالله السعيد بعد تجديد عقده

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن عبدالله السعيد لاعب خط وسط الفريق، قد سافر إلى إنجلترا من أجل قضاء إجازة قصيرة

تعرف على عقوبة عبد الله السعيد في حالة التوقيع للزمالك

قال المستشار محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري، إنه لا يجوز التفاوض مع أي لاعب مباشرة إلا في أخر 6 شهور في عقده مع النادي الذي يلعب له، وبخلاف ذلك لا يجوز التفاوض إلا من خلال الناديين.

نجم الأهلي: أزارو مهاجم “مٌقرف”

أثنى سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أداء زميله أيمن أشرف، خلال المباريات الأخيرة، مؤكدًا أنه كان أحد أسباب تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

إعلان موعد ارتداء الأهلي قميص “النجمة الرابعة”

حدد النادي الأهلي موعد ارتداء فريق الكرة الأول، قميصه الجديد الذي تصممه الشركة الراعية لملابسه، والذي سيحمل النجمة الرابعة، في إشارة إلى لقب الدوري المصري

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام إنبي

يجري حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عدة تغييرات على تشكيل إنبي، في اللقاء الذي يجرى بين الفريقين بملعب بتروسبورت، مساء اليوم الأحد، بمنافسات الجولة 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

السر وراء عدم تلبية الأهلي مطالب فتحي والسعيد

كشف عدلي القيعي، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن السبب وراء عجم قدرة النادي تلبية المطالب المالية للثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد من أجل تجديد تعاقدهما.

الجديد في ملف التجديد لفتحي والسعيد

صدم عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الكثير من جماهير القلعة الحمراء، بإعلانه أن التجديد لثنائي الفريق أحمد فتحي وعبدالله السعيد لم يُحسم رسمياً.

الأهلي يوضح موقفه من ضم حجازي 

تحدث عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، خلال تصريحات إذاعية، عن موقف النادي من ضم أحمد حجازي، مدافع الفريق السابق، واحتمالية عودته للقلعة الحمراء.

الإعلان عن حكم مباراة الأهلي و إنبي في الدوري المصري

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمد معروف لإدارة مباراة إنبي والأهلي التي ستقام ضمن الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز.

360 دقيقة تفصل حسام البدري عن رقمين قياسيين مع الأهلي

اقترب الفريق الكروي النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للأحمر من تحقيق رقمين قياسيين مع الفريق في مسابقة الدوري المصري.

هل باع الأهلي جماهيره فى أحداث مباراة مونانا الجابوني؟

نفي محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تلقي النادي أي نتائج بخصوص تحقيقات النيابة، حول أحداث مباراة مونانا الجابوني، والتي شهدت شغب جماهيري.

قائمة الأهلي للقاء انبي.. استبعاد السعيد وإكرامي

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تواجه إنبي غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حقيقة رحيل أجايي عن الأهلي

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة الأنباء المتردةة أخيرًا عن رغبة النادي في الاستغناء عن خدمات النيجيري جونيور أجايي وعرضه للبيع بقابل مالي كبير والاستفادة من عائد الصفقة.

 الأهلي يضع شروطًا للاستغناء عن مهاجمه 

أعلن النادي الأهلي موافقته على العرض المقدم من نادي هلسنكي الفنلندي، لضم مهاجمه عمرو جمال، والمُعار حاليًا لصفوف بيدفيست الجنوب أفريقي.

عبدالله السعيد يقترب بشدة من التجديد

أبدى عبدالله السعيد، صانع ألعاب ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرونة كبيرة في تجديد تعاقده مع النادي، خلال جلسة عقدها أحد مسؤولي النادي معه أمس الجمعة.

طبيب الأهلي يزف خبراً سارًا لجماهير النادي 

أعلن الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي عن خبرًا سارًا لجماهير النادي الأحمر، مساء اليوم الجمعة.

يطير المغربي وليد أزارو إلى إيطاليا، فور انتهاء مباراة فريقه النادي الأهلي أمام مونانا الجابوني، والمقرر لها السابع عشر من مارس المقبل بالجابون بإياب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب،  مهاجم الأهلي المعار لصفوف التعاون السعودي،حقيقة الأنباء المترددة مؤخرًا حول اقتراب اللاعب من التوقيع لنادي الزمالك.

السعيد قد يغيب عن مواجهة انبي

بات عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق النادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن مواجهة إنبي، بالجولة 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز في موسمها الحالي.

الأهلي يضع شرطا لضم نجم انبي 

وضع مجلس إدارة النادي الأهلي واللجنة الفنية شرطًا لاتمام التعاقد مع محمد مجدي “قفشة” نجم فريق نادي إنبي.

الأهلي يضم الظهير الأيسر للزمالك 

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع أحد نجوم فريق الكرة بنادي الزمالك وضمه لصفوفه رسمياً.

تعرف على فترة غياب غالي عن الملاعب 

أجرى حسام غالي قائد فريق النادي الأهلي اشعة عقب الاصابة التي تعرض لها مؤخرًا في تدريبات الفريق.

الخطيب يعلق على موقف جماهير الأهلي من فتحي والسعيد

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري، الهتافات غير اللائقة التي جاءت في حق كلٍ من: أحمد فتحي وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم

تحقيقات قضائية في شغب جماهير الأهلي أمام مونانا !

أمر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام المصري، بالتحقيق في أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أول استدعاء رسمي لمهاجم الأهلي مع المنتخب

أعلن النادي الأهلي المصري تلقي مهاجمه المغربي وليد أزارو، استدعاءً رسمياً لتمثيل منتخب بلاده خلال فترة العطلة الدولية التي يخوض فيها أسود أطلس وديتين

موقع جابوني: هل يحقق مونانا ريمونتادا أمام الأهلي؟

تساءل موقع جابون ميديا تايم الجابوني عما إذا كان فريق مونانا بمقدوره أن يقلب الأمور لمصلحته عندما يستقبل الأهلي يوم 17 مارس الجاري، في إياب دور الـ 32

مهاجم الأهلي يكشف سر طريقة احتفاله المميزة بتسجيل الأهداف

كشف مروان محسن مهاجم الأهلي عن السر وراء طريقة احتفاله بهدفه فى مرمي مونانا الجابوني في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

مدرب الأهلي بعد رباعية مونانا: مباراة إنبي الأهم

أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى فريق الأهلي، إن الجهاز الفني أغلق ملف بطولة إفريقيا بشكل مؤقت بعد الفوز على مونانا الجابوني برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس الأول في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، تركيز الجهاز في الوقت الحالي ينصب على مباراة إنبي في الدوري التي تقام يوم الأحد المقبل.

مهاجم الأهلي عن عروض الاحتراف: هذا ليس وقتا مناسبا

أكد جونيور أجاي لاعب الأهلي سعادته بالتواجد مع الفريق، الذي ساعده على الإنضمام لمنتخب نيجيريا فى معسكره الأوروبي استعدادا لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

تعرف علي تلفيات ستاد القاهرة فى مباراة الأهلي ومونانا

كشف اللواء علي دوريش رئيس هيئة استاد القاهرة عن التلفيات الموجودة بالاستاد بسبب أحداث مباراة الأهلي ومونانا الجابوني فى ذهاب الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كم مرة حقق الأهلي الفوز برباعية نظيفة فى دوري أبطال أفريقيا؟

استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا بفوز كبير على فريق مونانا الجابوني 4-صفر، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 من البطولة.

نجم الزمالك السابق يعلق علي سلوك جماهير الأهلي

انتقد  أحمد  حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، سلوك جماهير الأهلي التي قامت بسباب أحمد فتحي و عبد الله السعيد ثنائي الأحمر فى مباراة الفريق أمام مونانا الجابوني فى ذهاب الدور الإثنين والثلاثين من دوري أبطال أفريقيا.

البدري يتمنى انضمام نجم الأهلي للمنتخب ويوجه رسالته للجماهير

أبدى حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، رضاه عن لقاء فريقه أمام مونانا الجابوني والفوز برباعية نظيفة بذهاب دو الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

مدرب مونانا: الأهلي كبير وفرص فريقي انتهت

أكد كيفين انيينجا، المدير الفني لفريق مونانا الجابوني، أن فرص فريقه قد انتهت في بلوغ مرحلة المجموعات برابطة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الأهلي برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ 32 للمسابقة.

قامت قوات الأمن المتواجدة بملعب القاهرة الدولي بمحاصرة عدد كبير من رابطة ألتراس أهلاوي، عقب نهاية مباراة الفريق أمام مونانا الجابوني، بذهاب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا 2018.

الأهلي يستهل مشواره الأفريقي برباعية في شاك مونانا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على حساب نظيره مونانا الجابوني، بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، بملعب القاهرة، بمنافسات ذهاب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار النادي الأهلي اليوم .. رسائل قوية من جماهير الأهلي لفتحي والسعيد

وجهت جماهير الأهلي الحاضرة في مباراة الفريق أمام مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، رسائل قوية لثنائي الفريق أحمد فتحي وعبدالله السعيد.

أعلن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة الذهاب في دور الـ32 بمنافسات دوري أبطال إفريقيا أمام مونانا الجابوني بملعب القاهرة.

بشرة خير للأهلاوية قبل مواجهة مونانا الإفريقية

يستهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة مونانا الجابوني مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن منافسات الدور الاثنين والثلاثين.

هزيمة وحيدة تلطخ ثوب البدري الأبيض فى البدايات الإفريقية

يخوض الأهلي تحت قيادة حسام البدري المدير الفني مباراته الأولي فى دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم، بمواجهة مونانا الجابوني، ضمن منافسات الدور الاثنين والثلاثين للمسابقة.

الأهلي يستهل مشواره الإفريقي بمواجهة مونانا الجابوني

يستهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة مجهولة أمام مونانا الجابوني مساء اليوم علي استاد القاهرة، فى     ذهاب الدور الاثنين والثلاثين للمسابقة.

وجه حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرًا لعبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، من التهاون في المباريات المقبلة.

مؤمن زكريا يوجه صدمة للبدري

وجه مؤمن زكريا، نجم فريق النادي الأهلي، والمعار حاليًا لفريق أهلي جدة السعودي، صدمة قوية لحسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر خلال اتصال هاتفي.

70 ألف دولار يفصلون مهاجم الأهلي عن أوروبا

باتت مسألة انتقال عمرو جمال مهاجم فريق النادي الأهلي والمعار في الموسم مالحالي لفريق بيدفيست الجنوب أفريقي، لصفوف هنلسكي الفنلندي مسألة وقت.

موعد مباراة الأهلي ومونانا والقناة الناقلة لها 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره مونانا الجابوني، مساء غدًا الثلاثاء، بمنافسات ذهاب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

مسؤول مونانا: نحترم الأهلي ولكن!

شدد إيريك أندولو نزي سكرتير عام نادي مونانا الجابوني على احترام فريقه لمنافسه في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فريق الأهلي المصري.

تقارير.. الأهلي يمنح مهاجمه مشاركة دولية أولى

ذكرت تقارير صحفية نيجيرية أن مهاجم الأهلي المصري، جونيور أجايي قد تلقى دعوة من جيرنوت روهر المدير الفني للنسور الخضراء من أجل تمثيل منتخب بلاده

رسالة قوية من لاعب الأهلي الأسبق لفتحي والسعيد

وجه هاني العقبي لاعب الأهلي السابق رسالة قوية للثنائي أحمد فتحي و عبد الله السعيد لاعبا الفريق بعد الانباء المتضابة بشأن تجديد عقد الثنائي مع القلعة الحمراء.

عبد الله السعيد يفجر مفاجأة فى مفاوضات التجديد مع الأهلي

كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين والصديق المقرب من عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي – بعد فسخ عقد الوكالة بينهما – أن اللاعب طلب تجديد عقده بالدولار مشددًا على أنه يرفض فكرة اللعب لأي فريق مصري حتى لو كان الزمالك.

مفاجأة سارة لنجم الأهلي من طفلة الروضة

تلقي سعد سمير مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة بعد تألقه الأخيرمع منتخب مصر و النادي الأهلي.

سر تعطل مفاوضات التجديد للسعيد في الأهلي بسبب صلاح !

مازالت مفاوضات نادي الأهلي مع عبدالله السعيد لاعب خط وسط الفريق لم تشهد أي جديد، في ظل حالة عدم التوافق بين النادي وإدارة النادي بشأن التفاصيل المالية في عقده الجديد.

خبر مبهج لجهاز الأهلي قبل مواجهة مونانا الجابوني

انتظم حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة مونانا الجابوني

الكشف عن موقف ثنائي الأهلي المصاب 

يخضع قائد فريق النادي الأهلي حسام غالي لفحص طبي على هامش مران اليوم بعد شكوى اللاعب من اّلام العضلية الخلفية مؤخرًا.

الأهلي يقترب من حسم صفقة نجم إنبي 

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من ابرام صفقة من العيار الثقيل خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال الظفر بخدمات نجم فريق نادي انبي

وكيل لاعبين يكشف حقيقة توقيع السعيد للزمالك 

كشف أحد وكلاء اللاعبين عن حقيقة انتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق النادي الأهلي على عقود انتقاله للزمالك

المقاصة: عودة أنطوي للأهلي “صعبة”

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا