برعاية

قطار كاساتكينا يدهس فينوس ويليامز في إنديان ويلز

قطار كاساتكينا يدهس فينوس ويليامز في إنديان ويلز

غادرت لاعبة التنس الأمريكية المخضرمة فينوس ويليامز بطولة إنديان ويلز بعد خسارتها في الدور قبل النهائي أمام الروسية داريا كاساتكينا بمجموعتين لواحدة، بواقع 4-6 و6-4 و7-5، بعد مباراة ماراثونية استمرت 3 ساعات، لتبلغ الأخيرة نهائي البطولة لأول مرة في مسيرتها الاحترافية. 

فينوس تصعد لنصف نهائي إنديان ويلز

كاساتكينا تتأهل لنهائي بطولة دبي للتنس على حساب موجوروزا

وفي أجواء باردة في صحراء كاليفورنيا، استغلت اللاعبة الروسية المنطلقة بقوة منذ بداية البطولة تراجع قوة ضربات إرسال اللاعبة الأمريكية المعروفة بقوتها، كما أثر تبادل الكرة الطويل بين اللاعبتين في النهاية على أداء فينوس الأكبر سنا. 

وفي المباراة النهائية ستلتقي كاساتكينا (20 عاما) مع المصنفة الأولى عالميا الرومانية سيمونا هاليب، أو مع اليابانية ناعومي أوساكا (20 عاما).

وحسمت المصنفة الـ20 كاساتكينا المباراة عندما أرسلت ويليامز كرة خلفية في الشبكة، لتحقق أكبر انتصار طوال مسيرتها الاحترافية.

وفي مقابلة داخل الملعب قالت اللاعبة الروسية: "أنا متعبة قليلا.. لا تزال أمامي مباراة أخرى".

ويعزز هذا الفوز مسيرة كاساتكينا في البطولة التي سبق أن أخرجت منها العديد من اللاعبات الأعلى تصنيفا، إذ انتصرت أيضا على الأمريكية سلون ستيفنز وكارولين فوزنياكي المصنفة الثانية عالميا والألمانية أنجليكا كيربر في طريقها نحو الدور قبل النهائي دون خسارة أي مجموعة قبل مواجهة ويليامز.

وبصفة عامة، قدمت ويليامز مباراة جيدة جدا، لكنها أيضا تعرضت لكسر إرسالها 7 مرات، وفشلت في حسم الكثير من نقاط إرسالها الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا