برعاية

زاباليتا يدعو لاعبي وست هام للوحدة لإنهاء الموسم بشكل جيد زاباليتا يدعو لاعبي وست هام للوحدة لإنهاء الموسم بشكل جيد

زاباليتا يدعو لاعبي وست هام للوحدة لإنهاء الموسم بشكل جيد                        زاباليتا يدعو لاعبي وست هام للوحدة لإنهاء الموسم بشكل جيد

قال بابلو زاباليتا مدافع وست هام يونايتد في نهاية معسكر الفريق في ميامي الأمريكية إن اللاعبين يجب أن يطوروا أدائهم خلال ما تبقى من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أجل النجاة من الهبوط.

(لندن - mbc.net) قال بابلو زاباليتا مدافع وست هام يونايتد في نهاية معسكر الفريق في ميامي الأمريكية إن اللاعبين يجب أن يطوروا أدائهم خلال ما تبقى من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أجل النجاة من الهبوط.

ويحتل وست هام المركز 16 في ترتيب الدوري متقدما بثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط. وقضى الأسبوع الماضي في معسكر خارجي في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة للاستعداد للمرحلة الحاسمة من المسابقة التي سيواجه خلالها تشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ونقل موقع وست هام على الإنترنت عن زاباليتا المنضم للفريق الصيف الماضي من مانشستر سيتي قوله "أتمنى تطوير الأداء بشكل كاف للبقاء في الدوري الممتاز.

"سنحاول. ندرك أنه يجب أن نقدم أداء أفضل من المباريات الثلاث الماضية. الموسم صعب بسبب الإصابات والعديد من الأشياء أثرت على الفريق. نشكر الجماهير على مساندتها الرائعة كانوا مذهلين حقا".

وخسر وست هام أربع من أخر خمس مباريات بالدوري بينهم أخر ثلاثة على التوالي.

وشهدت الخسارة 3-صفر أمام بيرنلي على استاد لندن اجتياح العديد من جماهير الفريق للملعب وحدثت في المدرجات بعض المشاهد السيئة حيث أهان بعض المشجعين مالكي النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا